لندن : كيف سيتخلص آرسنال من كابوس أوزيل وراتبه الأسبوعي الضخم؟

بإرساله لأحد الأندية غير المنافسة ولو على سبيل الإعارة

أفادت تقارير صحافية إنكليزية، أن إدارة آرسنال اتخذت قرارا نهائيا بشأن مستقبل النجم الألماني مسعود أوزيل، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب الإسباني أوناي إيمري، بالجلوس على مقاعد البدلاء منذ بداية الموسم الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن مدرب باريس سان جيرمان السابق اتفق مع رجال الأعمال المستحوذين على أسهم النادي، على التخلص من الدولي الألماني السابق، أولاً لعدم حاجة الفريق لخدماته في ظل الوفرة العددية الهائلة في مركزه، ثانيا وهو الأهم بالنسبة للخزينة، تقليل ميزانية الأجور.

وأوضح التقرير، أن الإدارة ستبذل كل ما في وسعها للتخلص من صاحب الـ30 عاما في أقرب فرصة، والإشارة إلى الميركاتو الشتوي المنتظر، وذلك بإرساله لأحد الأندية غير المنافسة ولو على سبيل الإعارة، مع التكفل بجزء من راتبه الأسبوعي الضخم، الذي يُقدر بنحو 350.000 جنيه إسترليني.

وأشار المصدر إلى أن أوزيل لم يفقد مكانه في تشكيلة المدفعجية الأساسية، بل فقد رونقه وبريقه كلاعب عالمي كانت تعول عليه الجماهير كثيرا لإعادة زمن الأسطورة تيري هنري مرة أخرى، وبناء عليه، اتخذت الإدارة بالاتفاق مع المدرب، قرارا ببيعه أو إعارته في فصل الشتاء، بدلاً من تكبد آلاف الجنيهات الإسترلينية كل أسبوع، دون الاستفادة منه.

ورجح التقرير أن تكون وجهة أوزيل القادمة العودة إلى مسقط رأسه عبر بوابة فناربخشة التركي فيما تبقى من الموسم الجاري، أو الذهاب إلى بلاد العم سام، لتحمل مسؤولية دي سي يونايتد بعد عودة واين روني إلى الملاعب الإنكليزية عبر بوابة ديربي كاونتي كلاعب ومساعد مدرب بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي الناشط في “الميجور ليغ” الأمريكي.

التعليقات

مقالات ذات صلة