الزمالك يسقط أمام المحلة ويقيل مدربه البرتغالي فيريرا

واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بخسارته أمام مضيفه غزل المحلة 1 /2 اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة عشرة والتي شهدت تعادل المصري البورسعيدي مع مضيفه فيوتشر 1 /1.

وتوقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الخامس بفارق ثمان نقاط عن الأهلي المتصدر، ورفع المحلة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.

وحسم المحلة الفوز في أول عشرين دقيقة حيث تقدم المهاجم النيجيري جابرييل أوروك بهدف في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف أحمد النادري الهدف الثاني في الدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني رد أحمد سيد زيزو بالهدف الوحيد للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 62.

ولم يذق الزمالك طعم النصر في أخر ست مباريات بواقع خمس مباريات في الدوري ومباراة واحدة في الكأس.

وفي أخر ست مباريات، خسر الزمالك أمام أسوان 1 /2 والأهلي صفر/ 3 والمحلة 1 /2 وتعادل مع الداخلية 1 /1 ومع الاتحاد السكندري سلبيا، كما خسر أمام بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية في المربع الذهبي لكأس مصر.

وفي المباراة الأخرى بالجولة ذاتها، تعادل فيوتشر مع ضيفه المصري بهدف لمثله.

وتقدم محمد رضا بوبو بهدف لفيوتشر في الدقيقة 49 ثم تعادل مروان حمدي للمصري في الدقيقة 61.

ورفع فيوتشر رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف الأهلي المتصدر مقابل 20 نقطة للمصري في المركز الثامن.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا ومعاونيه الأجانب بمن فيهم مدرب اللياقة البدنية

وجاءت إقالة فيريرا بعد نحو ساعة واحدة فقط من خسارة الفريق أمام مضيفه غزل المحلة 1 /2 لتستمر المسيرة المخيبة للأمال لفريق الزمالك.

وأكد مجلس إدارة الزمالك بحسب البيان الرسمي الصادر عن الموقع الإلكتروني للنادي اليوم الثلاثاء، استمرار أمير مرتضى مشرفا على فريق الكرة واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق.

وقرر المجلس تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق بالإضافة إلى تعيين حسين ياسر ومحمد صبري كمدربين مساعدين وتعيين محمود فايز محللا للأداء ، واستمرار أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

مقالات ذات صلة