تعاون بين «القصّر» و«الأوقاف» لتنظيم أنشطة وبرامج للمشمولين برعاية الهيئة

اعلنت الهيئة العامة لشؤون القصر اليوم، توقيعها بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في شأن تنظيم الأنشطة والبرامج التي تخدم المشمولين برعاية الهيئة.

وقال المدير العام للهيئة بالتكليف حمد البرجس في تصريح صحافي عقب التوقيع إن بنود البروتوكول تتضمن تنظيم برامج ثقافية وتربوية ودينية متنوعة للمشمولين بالرعاية تتناسب مع احتياجاتهم وفئاتهم العمرية، وكذلك المساهمة والمشاركة في تنظيم أنشطة للأثلاث الخيرية المشمولة بوصاية الهيئة.

وأكد حرص الهيئة على تعزيز الشراكة في تقديم الخدمات مع الجهات ذات الصلة بعملها، مشيرا الى سعي الهيئة للتنسيق والتعاون مع العديد من الجهات الحكومية من خلال الربط الإلكتروني وتكثيف جهود تعزيز الشراكة المؤسسية.

من جهته أشاد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالتكليف محمد المطيري بالتعاون المشترك بين الهيئة و(الأوقاف) للمساهمة بتقديم برامج متنوعة للمشمولين برعاية الهيئة.

وقال إن من ضمن البرامج المشمولة بالاتفاقية برامج القارئ الصغير، ومشروع المنهج الدراسي، وبرنامج مسابقات حفظ القرآن في شهر رمضان، وأيضا تنظيم برامج خاصة للقصر المشمولين بالرعاية وأسرهم منها مسابقات حفظ القرآن وتكريم الأم المثالية.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com