هاري كين يقود توتنهام لانتصار كبير على كريستال بالاس وبرشلونة يبلغ دور الـ 16 بكأس إسبانيا

سجل هاري كين ثنائية قاد بها توتنهام إلى انتصار كبير على مضيفه كريستال بالاس 4 / صفر مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تعادل ليدز يونايتد مع ويستهام 2 / 2، وأستون فيلا مع وولفرهامبتون 1 / 1، وتغلب نوتينجهام فورست على مضيفه ساوثهامبتون 1 / صفر.

وسجل هاري كين الهدفين الأول والثاني لتوتنهام في الدقيقتين 48 و53، ثم أضاف مات دوهيرتي وهيونج مين سون الهدفين الثالث والرابع للفريق فيي الدقيقتين 68 و72.

وارتفع رصيد توتنهام بذلك إلى 33 نقطة فيي المركز الخامس، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 22 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل ليدز يونايتد مع ويستهام 2 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 15 نقطة لويستهام في المركز السابع عشر.

وسجل ويلفريد نونتو ورودريجو هدفي ليدز يونايتد في الدقيقتين 27 و70 بينما سجل لوكاس باكيتا وجيانلوكا سكاماكا هدفي ويستهام في الدقيقتين 45 و46، وجاء هدف باكيتا من ضربة جزاء.

وتعادل وولفرهامبتون مع مضيفه أستون فيلا 1 / 1، حيث تقدم وولفرهامبتون بهدف سجله دانييل بودينسي في الدقيقة 12 ثم رد أستون فيلا بهدف للاعب داني إنجز في الدقيقة 78.

وارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى 14 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، مقابل 22 نقطة لأستون فيلا في المركز الحادي عشر.

وتغلب نوتينجهام فورست على مضيفه ساوثهامبتون بهدف وحيد سجله تايوو أونيى في الدقيقة 27، ليرتفع رصيد نوتينجهام فوست إلى 17 نقطة في المركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة فيي المركز العشرين الأخير

عانى برشلونة الأمرين لتخطي منافسه المغمور إنتر سيتي من الدرجة الثالثة 4-3 بعد التمديد وبلوغ دور الـ 16 من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

خاض الفريق الكاتالوني المباراة بتشكيلة قوية ضمت لاعب وسطه المخضرم سيرجيو بوسكيتس وثلاثي خط الهجوم الهولندي ممفيس ديباي وفيران توريس والفرنسي عثمان ديمبيلي.

ونجح إنتر سيتي في فرض التعادل على العملاق الكاتالوني ثلاث مرات بواسطة اوريول سولديفيا احد نجوم المباراة.

تقدم برشلونة بواسطة المدافع الاوروغوياني رونالد أراوخو بعد مرور 4 دقائق، لكن إنتر سيتي ادرك التعادل سولديفيا (59).

ومنح ديمبيلي التقدم لبرشلونة مجددا (63) ليرد أصحاب الأرض بواسطة سولديفيا (74).

لكن البرازيلي رافينيا سجل هدف التقدم لبرشلونة (77)، ليسجل سولديفيا هدف التعادل محققا الهاتريك قبل نهاية الوقت الأصلي بأربع دقائق ليفرض التمديد.

وفي الوقت الإضافي نجح انسو فاتي في تسجيل هدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 103.

وبلغ أتلتيكو مدريد الدور ذاته بفوزه على اوفييدو بهدفين نظيفين، في حين حقق إشبيلية فوزا ساحقا على ليناريس 5-صفر.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com