بريميرليج : صلاح يُعيد ليفربول لطريق الانتصارات بالفوز على توتنهام

حقق فريق ليفربول انتصارًا ثمينًا بقيادة نجمه المصري محمد صلاح على حساب فريق توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم على ملعب “توتنهام” بقمة الجولة الـ15 من منافسات بريميرليج.

وأصبح رصيد ليفربول 19 نقطة في المركز الثامن، في المقابل تراجع توتنهام للمركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن نيوكاسل والذي حقق الفوز الرابع تواليًا على حساب ساوثامبتون.

وكان ليفربول تلقى خسارتين في آخر جولتين على حساب نوتنجهام فورست بنتيجة (1-0)، ثم على يد فريق ليدز يونايتد بنتيجة (1-2).

تشكيل توتنهام: هوجو لوريس – إيمرسون رويال – إيريك داير – كليمنت لينجليه – بن ديفيز – ريان سيسيجنون – إيف بيسوما – رودريجو بنتانكور – بيير-إيميل هويبيرج – إيفان بيريسيتش – هاري كين.

تشكيل ليفربول: أليسون – ألكسندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا – هيرفي إليوت – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – داروين نونيز.

تفاصيل المباراة

الدقيقة الثالثة كادت تشهد هدفًا لمصلحة ليفربول عن طريق نونيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن هوجو لوريس يتألق ويبعد الكرة بنجاح.

وحاول نونيز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أن يسجل في شباك توتنهام بعد كرة طولية رائعة من أرنولد تمر تسديدة الأوروجوياني بجوار القائم.

وفي الدقيقة 11، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

محاولة خطيرة بعد عرضية من هاري كين تصل عند الكرواتي بريسيتش ليحولها رأسية ترتطم في القائم بالدقيقة 15 خلال أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 40، تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفًا لمصلحة ليفربول بعد خطأ فادح من إيريك داير ليصبح “الريدز” (2-0).

وحاول إليوت أن يسجل هدفًا لليفربول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يحولها لوريس إلى ضربة ركنية في الدقيقة 44.

خمس دقائق نارية في الشوط الثاني بتسديدة من بيريسيتش ترتطم في القائم بعد عرضية رائعة من سيسيجنون في الدقيقة 49 من زمن أحداث المباراة.

ومثل كرة الهدف الأول كاد صلاح يسجل في الدقيقة 54 بعد تمريرة من نونيز في منطقة الجزاء تصل هذه المرة ضعيفة عند لوريس.

فرصة خطيرة عن طريق نونيز بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 56 يتصدى لها لوريس وينقذ فريقه من هدف ثالث.

في الدقيقة 70 تمكن هاري كين من تقليص الفارق لصالح توتنهام بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتصبح النتيجة (2-1) لمصلحة ليفربول.

لينجليه هدد مرمى ليفربول في الدقيقة 79 برأسية خطيرة أمام المرمى بعد عرضية من بيريسيتش تمر أعلى مرمى أليسون.

الدقيقة 90 هدد هاري كين مرمى ليفربول بكرة عرضية من المتألق بيريسيتش تمر الكرة بجوار القائم لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1) لصالح “الريدز”.يلا كورة

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com