مونشنجلادباخ ينفرد بصدارة الدوري الألماني.. أتلانتا يرتقي لوصافة الدوري الإيطالي “مؤقتًا”

اقتنص فريق بوروسيا مونشنجلادباخ صدارة الدوري الألماني بفضل فوزه الكاسح على ضيفه اوجسبورج 5 /1 اليوم الأحد في المرحلة السابعة من البوندسليجا، التي شهدت أيضا انتصارا صعبا لفولفسبورج 1 / صفر على ضيفه يونيون برلين.

وانفرد جلادباخ بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، في حين توقف رصيد أوجسبورج عند خمس نقاط ليبقى في المركز الرابع عشر.

وتقدم دينيس زكريا بهدف لجلادباخ في الدقيقة الثانية ثم أضاف باتريك هيرمان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الثامنة و13.

وأحرز الفرنسي الحسن بليا الهدف الرابع لجلادباخ في الدقيقة 39 قبل ان يختتم السويسري بريل إيمبولو التسجيل في الدقيقة 83.

وتكفل فلوريان نايديرليشنير بتسجيل الهدف الوحيد لاوجسبورج في الدقيقة 81.

وصعد فولفسبورج للمركز الثاني في الترتيب، بعدما كان متواجدا في المركز الثامن، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه يونيون برلين.

ويدين فولفسبورج بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه الهولندي فوتر فيجورست، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69.

وارتفع رصيد فولفسبورج بهذا الفوز إلى 15 نقطة في الوصافة، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند 4 نقاط في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

ارتقى أتالانتا لوصافة الدوري الإيطالي (مؤقتا)، عقب فوزه الكبير 3 / 1 على ضيفه ليتشي اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز فيورنتينا على ضيفه أودينيزي 1 / صفر، فيما تعادل روما مع ضيفه كالياري 1 / 1، وبولونيا مع ضيفه لاتسيو 2 / 2.

وارتفع رصيد أتالانتا، الذي حقق فوزه الخامس في البطولة هذا الموسم والثالث على التوالي، إلى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، بفارق الأهداف أمام يوفنتوس، صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي يواجه مضيفه إنتر المتصدر برصيد 18 نقطة، في وقت لاحق اليوم في قمة مباريات المرحلة.

في المقابل، تجمد رصيد ليتشي، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة خلال الموسم الحالي مقابل انتصارين، عند ست نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وافتتح دوفان زاباتا التسجيل لأتالانتا في الدقيقة 35، فيما أضاف زميلاه أليخاندرو جوميز وروبن جوسينس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 40 و56 وتكفل فابيو لوتشيوني بتسجيل هدف ليتشي الوحيد في الدقيقة 86.

وعاد روما لنزيف النقاط من جديد في البطولة، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه كالياري.

وأصبح في جعبة روما، الذي تعادل للمرة الثانية في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، 12 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة أمام كالياري صاحب المركز السابع.

وبادر كالياري بالتسجيل في الدقيقة 26 عن طريق جواو بيديو جلفاو في الدقيقة 26، لكن روما تعادل بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز لوكا سيبيتيلي لاعب كالياري هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 31.

وفاز فريق فيورنتينا على ضيفه أودينيزي 1 /صفر في وقت سابق اليوم الأحد في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين فيورنتينا بالفضل في هذا الفوز للمدافع الصربي نيكولا ميلنكوفيتش الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 72.

الفوز رفع رصيد فيورنتينا إلى 11 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد أودينيزي عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

مقالات ذات صلة