الفاضل يوسع دائرة النقل والندب في «الكهرباء»

وسّع وزير النفط وزير الكهرباء والماء خالد الفاضل، في قرار أصدره، اليوم الاثنين، باب النقل والتعيين والندب في قطاعات الوزارة، باستثناء بعض الادارت في ثلاثة قطاعات بعدما كان يمنع القرار رقم 637/ 2017 النقل الى الوحدات التالية:
– ادارة التشغيل والصيانة في قطاع الخدمات الفنية قسم التشغيل في ادارة طوارئ شبكات التوزيع الكهربائية.
– مراقبة شبكات التوزيع الكهربائية في محافظات الاحمدي، الفروانية، مبارك الكبير.
– ادارة خدمات الطوارئ في قطاع شبكات التوزيع الكهربائية.
– قسم التشغيل في مراقبة التشغيل في ادارة التحلية المساعدة في قطاع تشغيل وصيانة المياه ادارة تشغيل وصيانة المنشآت المائية.
– قسم طوارئ مياه جابر العلي وقسم طوارئ مياه الاحمدي بمراقبة المنطقة الجنوبية في ادارة تشغيل وصيانة الشبكات المائية.
واصدر الفاضل اليوم قرارا بوقف طلبات التعيين والنقل والندب إلى الوحدات التنظيمية التالية:
– قطاع محطات القوى الكهربائية وتقطير المياه (ادارة محطة الشعيبة، ادارة محطة الزُّور الجنوبية)، قطاع شبكات التوزيع الكهربائية (قسم المكثفات في ادارة التمديدات) باستثناء حملة الدبلوم التخصصي، قسم الإنارة في محافظة الاحمدي، قسم تشغيل المولدات في ادارة خدمات الطوارئ.
– قطاع الشؤون المالية (مراقبة تدقيق اعمال الإيرادات وأعمال التحصيل في ادارة الرقابة المالية، مراقبة الإيرادات في ادارة الحسابات).
– ادارة محطات تعبئة المياه في قطاع شؤون المستهلكين.
وجاء في القرار انه لا يحق للموظف حديث التعيين تقديم طلب النقل الا بعد اجتياز فترة التجربة بنجاح.
واستثنى القرار سكان مناطق صباح الاحمد السكنية والبحرية والوفرة وخريجي المعهد العالي للطاقة للدورات التدريبية المخصصة لقطاعات محددة في وزارة الكهرباء.
وبهذا القرار الذي اصدره الوزير الفاضل، فتح مجال تقديم طلبات النقل والتعيين والندب في قطاع محطات القوى بعدما كان مغلقا بالكامل وفق القرار رقم 637/2017 بشأن طلبات التعيين والنقل، واكتفي القرار الذي اصدره الوزير اليوم بوقف النقل في محطتي الزُّور الجنوبية والشعيبة.
وسمح القرار الجديد بالنقل الى إدارت قطاع شؤون المستهلكين باستثناء محطات التعبئة بعدما كان مغلقا بالكامل، كذلك سمح القرار بالنقل لجميع ادارات تشغيل وصيانة المياه بعدما كان مغلقا.
ورهن قرار الوزير الفاضل النقل بمضي الموظف الجديد فترة التجربة بنجاح، بعدما كان يمنع القرار الصادر في 2017 النقل لمدة سنة.الراى

مقالات ذات صلة