الدورى المصرى : الأهلي يواصل انتصاراته الممتعة مع فايلر

ويكتسح أسوان بخماسية

واصل فريق الأهلي انتصاراته الممتعة السويسري رينيه فايلر، ونجح في اكتساح أسوان بالدوري الممتاز.

وحقق الأهلي انتصاره الثالث تواليا بالدوري، على أسوان بملعب الأخير بنتيجة 5-1 في مباراة الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة الـ9 ليتصدر الدوري بـ”العلامة الكاملة” منتظرا نتائج بيراميدز والزمالك أصحاب الـ6 نقاط من مباراتين في الوصافة.

وتجمد رصيد نادي أسوان عند نقطة واحدة في المركز الـ14 بترتيب جدول المسابقة.

سجل للأهلي جونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي ومحمد مجدي “أفشة” ورمضان صبحي في الدقائق 7 و25 و59 و66 و85، بينما جاء هدف أسوان عن طريق أومبيد أوكري في الدقيقة 67.

تفاصيل المباراة

وفي الدقيقة 7 من أحداث المباراة، أرسل مجدي “أفشة” كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، مهدها بالكعب حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء لجونيور أجايي الذي سجلها هدفا.

واصل الأهلي ضغطه أملا في إضافة هدف ثاني، لكن دفاعات أسوان في الدقيقة 13 نجحت في ابطال إحدى هجمات الأهلي الخطيرة لتتحول لركلة ركنية.

وحصل فريق أسوان على أول ركلة ركنية له في المباراة بالدقيقة 20 بعدما نجح أيمن أشرف في ابطال أول محاولة هجومية لأصحاب الأرض، ويستمر ضغط أسوان لدقيقة أملا في ادراك التعادل لكن دون أي جدوى.

وأضاف الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعدما سدد حمدي فتحي كرة قوية، ابعدها مسعد عوض حارس أسوان، ليتابعها أجايي، تصطدم بيد عوض والعارضة، لكن الشحات ينجح احرازها هدفا في النهاية.

وسدد أحمد عبدالظاهر كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44، لكن نجح محمد الشناوي في امساك الكرة بنجاح.

وكاد حمدي فتحي أن يضيف الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة 45، بعد جملة رائعة وتمريرات بين أفشه ورمضان والشحات، لتصل لحمدي فتحي، لكن سددها أعلى العارضة.

وشهد الربع ساعة الأول من الشوط الثاني، تراجع مستوى النادي الأهلي، وسط استحواذ على الكرة من جانب أسوان لكن دون أي خطورة تُذكر على مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 59، نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثالث للنادي الأهلي من ضربة رأس بعد عرضية من مجدي أفشة الذي أرسلها اثناء تنفيذه لركلة ركنية من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 63، حصل مجدي أفشة على ركلة جزاء، ونجح في أن يسجل منها الهدف الرابع للأهلي، وأول أهدافه بقميص النادي الأهلي منذ انتقاله له مطلع الموسم الحالي من بيراميدز.

وقام السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، بإخراج جونيور أجايي وإشراك صلاح محسن بدلا منه.

وأحرز أوميد أوكري لاعب نادي أسوان، أول أهداف فريقه في الدقيقة 67 من أحداث المباراة.

وأنقذ الشناوي، شباك الأهلي من هدف ثاني لصالح أسوان، بعدما تصدى بشكل رائع لتسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة نفذها الصباح لاعب أسوان بالدقيقة 72.

وفي الدقيقة 80، غادر عمرو السولية، لاعب وسط النادي الأهلي، ملعب المباراة متأثرا بإصابة قوية في القدم.

ومرر مجدي أفشة كرة طولية لعلي معلول، الذي مهدها لرمضان صبحي، ليُراوغ مدافع أسوان، ويسجل الهدف الخامس للنادي الأهلي في الدقيقة 85.

مقالات ذات صلة