الصالح ترأس اجتماعا مع قيادات «الداخلية»

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، أنس الصالح، اليوم الأربعاء، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، اجتماعاً بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، ضم وكلاء وزار ة الداخلية المساعدين.
وقد رحب الصالح بقيادات المؤسسة الأمنية ونقل إليهم تقدير وثناء القيادة السياسية العليا على عطائهم وجهودهم، وأهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الامن في الحفاظ على المصالح العليا لأمن واستقرار الوطن.
وأكد الصالح، أن توجيهات سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بتحقيق الطموحات التي ينشدها الوطن والمواطنون وتجسيد احترام الدستور والقانون والأنظمة وحماية المال العام لن تتحقق إلا بالعمل الدؤوب وبروح الفريق الواحد، وتلمس مطالب المواطنين وإيجاد حلول لها.
وشدد الصالح على أن هذه التوجيهات السامية هي برنامج عمل لنا جميعاً لتحقيق الأهداف المرجوة وتلبية التكليفات المناطة بوزارة الداخلية.
واستعرض الصالح مع الفريق النهام ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين الأوضاع الأمنية والخطط الموضوعة في هذا الشأن، متوجهاً إليهم ببعض الملاحظات لتفعيل الإجراءات الكفيلة للتصدي لأية ظواهر سلبية بكل حزم وحسم وتطبيق القانون على الجميع بمسطرة واحدة.  الراى

مقالات ذات صلة