البترول الوطنية الكويتية توقع مذكرة تفاهم مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع

وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية مذكرة تفاهم مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، تختص بالتعاون في مجالات الابتكار، وتسجيل براءات الاختراع، والتدريب والتطوير التكنولوجي.
وقع الاتفاقية نيابة عن «البترول الوطنية» نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والمالية خالد الخياط، فيما وقعها عن مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع المدير العام للمركز د.عمر البناي.
وتستهدف الاتفاقية تعزيز قيمة الإبداع والابتكار لدى موظفي الشركة، من خلال توفير البيئة والمناخ الملائمين لإبراز مواهبهم وتنميتها وتحويلها إلى إنجازات إبداعية ملموسة.
وأوضح الخياط أن توقيع المذكرة يعزز العلاقة بين الشركة والمركز، ويتيح للشركة فرص الاستفادة من خبرات المركز على صعيد رعاية المبدعين وتنمية مهاراتهم وإمكاناتهم.
من جانبه، أكد د.البناي أن المركز يسعى من خلال برامج عمله إلى النهوض بكافة مؤسسات المجتمع، ونشر ثقافة الابتكار، عبر رعاية الموهوبين وتشجيع المبدعين.
وشدد في هذا الصدد على ضرورة خلق فرص إبداعية حقيقية على أرض الواقع، منوها إلى أن المركز على أتم الاستعداد لدعم جهود التعاون والاستثمار في العنصر البشري في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا.  الراى

مقالات ذات صلة