إنتر ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي وبنزيمة ينتزع التعادل لريال مدريد في فالنسيا

عاد إنتر ميلان إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد تعادله 1-1 خارج ملعبه مع فيورنتينا، مساء أمس الأحد، لكنه حُرم من الانتصار بعد هدف رائع قرب النهاية من دوسان فلاهوفيتش.
ومنح لاعب وسط فيورنتينا السابق بورخا فاليرو التقدم لإنتر بعد ثماني دقائق لكن فلاهوفيتش انطلق بالكرة من منتصف ملعب فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع قبل أن يسدد كرة قوية في المرمى.
وبهذه النتيجة يتساوى إنتر مع يوفنتوس ولكل منهما 39 نقطة على قمة الترتيب لكنه يتفوق بفارق الأهداف، بينما قلل هدف التعادل المتأخر من الضغوط الواقعة على فينشنزو مونتيلا مدرب فيورنتينا.
ودخل فيورنتينا المباراة بعد خسارته في لقاءاته الأربعة السابقة، لكن نقطة التعادل رفعت رصيده إلى 17 نقطة في المركز 13.

انتزع ريال مدريد التعادل 1-1 خارج ملعبه مع فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، مساء أمس اليوم الأحد، بعد هدف من كريم بنزيمة في الوقت المحتسب بدل الضائع جاء بعد إنقاذ ضربة رأس من حارس مرمى فريقه تيبو كورتوا.
وبهذا التعادل تساوى ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة مع برشلونة المتصدر قبل ثلاثة أيام من زيارة غريمه التقليدي في مباراة القمة يوم الأربعاء.
ووضع المهاجم الإسباني كارلوس سولير فالنسيا في المقدمة في الدقيقة 78 في مباراة متوترة بعدما قابل تمريرة من دانييل واس بتسديدة في المرمى من مدى قريب.
واعتقد البديل لوكا يوفيتش أنه أدرك التعادل لريال مدريد في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن هدفه ألغي بداعي التسلل.
غير أن الفريق الزائر رفض الاستسلام وخرج كورتوا من مرماه في ركلة ركنية في محاولة أخيرة لإدراك التعادل.
وسدد الحارس البلجيكي برأسه باتجاه المرمى لكن نظيره في فالنسيا خاومي دومينيك أنقذ محاولته لترتد الكرة إلى بنزيمة ليتابعها في الشباك.
وحرم الهدف فالنسيا من التقدم للمركز السادس في الترتيب وبقي سابعا برصيد 27 نقطة

مقالات ذات صلة