منتخب الأردن يصعق السعودية بهدف في كأس العرب ومدرب منتخب مصر: نستحق الفوز على لبنان بستة أهداف

فاجأ المنتخب الأردني نظيره السعودي وتغلب عليه 1-صفر بالمجموعة الثالثة في كأس العرب لكرة القدم في مباراة شهدت إلغاء هدفين وطرد لاعب من كل فريق في استاد المدينة التعليمية بقطر اليوم الأربعاء.

وسجل محمود مرضي هدف الأردن، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، بتسديدة قوية من مدى قريب بدلت اتجاهها عندما ارتطمت في قدم خليفة الدوسري بالدقيقة 62 قبل أن طرد الدوسري إثر حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 74.

وسجل الأردن، الذي شارك الصدارة مع المغرب بثلاث نقاط لكل منهما لكنه يتأخر بفارق الأهداف، هدفه رغم النقص العددي بعد طرد إحسان حداد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 53 بعد تدخل قوي ضد تركي العمار.

وألغى الحكم هدفا للأردن سجله يزن النعيمات في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ من الحارس السعودي محمد الربيعي، لكن الحكم ألغى الحكم بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي التسلل.

وردت العارضة ضربة رأس رائعة للأردن في الدقيقة 49، بينما وألغى الحكم هدفا للسعودية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد.

وتلعب السعودية يوم السبت المقبل مع فلسطين، فيما يلتقي الأردن مع المغرب في اليوم ذاته على صدارة المجموعة.

وتغلب المنتخب المغربي 4-صفر على منتخب فلسطين ضمن المجموعة ذاتها في وقت سابق اليوم.

أبدي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري (الفراعنة) سعادته بفوز فريقه علي حساب لبنان 1 / صفر، في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تقام حالياً في قطر.

أبدي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري (الفراعنة) سعادته بفوز فريقه علي حساب لبنان 1 / صفر، في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تقام حالياً في قطر.

وقال كيروش في مؤتمر صحفي الأربعاء :”أنا سعيد بما قدمنا اليوم، لم نتوقف عن الضغط والحصول على فرص كثيرة، وتحكمنا في زمام المباراة منذ الدقيقة الأولى حتى آخر دقيقة، كنا نستحق أن نفوز في هذه المباراة بستة أهداف وأود أن أهنئ منتخب لبنان على ما قدموه”.

وأضاف: “لا أظن  أن هذا المؤتمر من أجل الحديث عن التنظيم، يجب أن نظهر احترامنا للاعبين، لقد انتهت مباراة اليوم وسنبدأ التفكير في المباريات القادمة”.

وأوضح “يجب أن نركز على عملنا، وعلى كل حال فإن كل شيء على أفضل حال وكل الأمور تسير بشكل جيد، والشيء الأكثر أهمية هو تواجد الجمهور”.

وتابع “نحن نتطور ونتحسن من مباراة إلى أخرى، أنا سعيد بأداء جميع اللاعبين في مباراة اليوم سواء كانت معهم الكرة أو من دونها.. قدمنا مباراة جيدة، وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه سواء دفاعيًا أو هجوميًا، وكذلك المنتخب اللبناني على الروح القتالية التي لعب بها المباراة”

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات مصر والسودان ولبنان والجزائر، وانطلقت منها الجولة الأولى، اليوم الأربعاء، حيث فازت مصر على لبنان 1 / صفر والجزائر على السودان 4 / صفر.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الثانية في هذه المجموعة ، فيما يلتقي المنتخبان الجزائري واللبناني في نفس اليوم.

وتختتم مباريات المجموعة بلقاء المنتخبين المصري والجزائري يوم الثلاثاءالمقبل ، كما يلتقي المنتخبان السوداني واللبناني في نفس اليوم .

مقالات ذات صلة