«التربية» تعلن غدا أسماء المعلمين المتميزين والمشمولين بالتكريم في اليوم العالمي للمعلم

اعتمدت وزارة التربية أسماء المدارس المتميزة والمعلمين المتميزين المشمولين بالتكريم في اليوم العالمي للمعلم للعام الدراسي 2018 – 2019 والذين سيتم تكريمهم برعاية سامية من سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسماء رسمياً يوم غد (السبت).

وقالت الوزارة في بيان إنه «تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، الذي يصادف غداً السبت الموافق 5 أكتوبر، يتزين مبنى وزارة التربية بالألوان الإلكترونية المضيئة بعلم الكويت»، مؤكدة حرصها على المشاركة ونشر معاني التضامن والمحبة لمنتسبيها من المعلمين والمعلمات.

وإذ تقدمت الوزارة بكل مؤسساتها التعليمية ببالغ الشكر للمعلمين على رسالتهم السامية في نشر العلم والمعرفة وتخريج أجيال مؤهلة تسهم بفعالية في التنمية المستدامة في دولة الكويت، عبّرت «التربية» عن تقديرها لدورهم في بناء أجيال المستقبل وترسيخ المعارف والقيم الأخلاقية في المجتمع.

وأكدت أن الكويت تولي اهتماماً كبيراً بتوفير أشكال الدعم والرعاية كافة للمعلمين، فهم القدوة وأصحاب الدور المحوري في بناء العقول وأحد أهم الموارد التعليمية القادرة على ترسيخ منظومة تعليمية متميزة.

وأشارت إلى حرصها على تشجيع المعلم وتمكينه، عبر توفير مختلف الإمكانات التي تتيح له دوراً أكثر فاعلية في أداء رسالته التعليمية على أكمل وجه، وبما يمهد الطريق لوجود مدارس متطورة، ويصب في المحصلة النهائية في تحقيق مخرجات تعليمية ملبية للطموحات.  الراى

مقالات ذات صلة