إطلاق تطبيق كوبونى بداية العام في الكويت

يقدم تشكيلة هائلة من المنتجات و أفضل العلامات التجارية بأقل الأسعار

كشفت شركة ” بلو زون ”  عن خططها لإطلاق تطبيق ” كوبونى ” في الأول من يناير المقبل في دولة الكويت ومصر معا لتقديم افضل التخفيضات والخصومات والعروض في مجال المطاعم والكافيهات والصحة والجمال والأنشطة الترفيهية والسياحة والسفر والحج والعمرة والأجهزة الالكترونية والأجهزة المنزلية والعطورات والازياء وخدمات أخرى يعلن عنها مستقبلا .
وسوف يعمل التطبيق في كافة محافظات الكويت ومصر بفريق عمل مهني لتقديم أفضل العروض والخدمات والتخفيضات التي قد تصل الى 75 %من قيمة السعر الأصلي للأفراد.
ويقدم ” كوبونى ” تشكيلة هائلة من المنتجات المتنوعة بأفضل الأسعار واحدث العروض والخصومات على أفضل العلامات التجارية بالإضافة الى بيع كوبونات التخفيضات والخصومات وعرض كافة التنزيلات التي تطرحها المحلات والأسواق التجارية والجمعيات الاستهلاكية، في الوقت نفسة سيكون التطبيق منصة دعاية وإعلان لهذه المتاجر.
فكرة التطبيق
– كثير من المتاجر الصغيرة لا تحظى بإعلان واسع رغم ما تقدمه أحيانا من عروض وخصومات.
– الكثير من المواطنين والوافدين أيضاً لا يعرفون عن خصومات وعروض تلك المتاجر وتفوتهم فرصا شرائية كانت ستوفر عليهم المال والجهد لو علموا عنها .
الحل الذي يقدمه التطبيق :
أن يقوم أصحاب المتاجر بطرح كوبونات الخصم بنسب تتراوح (من 10% الى 75 %) بالعدد وبالنسبة التي يرون، وعند طرح الكوبونات سيظهر ذلك لجميع المشتركين في التطبيق، وسيقومون بالدخول إلى الصفحة الخاصة بالمتجر والتعرف عليه واختيار شراء كوبون الخصم أو البحث عن كوبونات أخرى .
مزايا كوبونى
* يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ويتيح لك انشاء قائمة التسويق وحفظ العروض لحين استخدامها في الوقت الذى يناسبك.
* يضمن لك الحصول على افضل العروض الأقرب اليك مع مزايا احترافية .
* التطبيق متاح مجانا لجميع مستخدمي أجهزة اندرويد على متجر جوجل بلاي ومستخدمي ايفون وايباد على متجر ايتيونز.
* الاستفادة من العروض المؤقتة والمحددة بوقت معين بالإضافة الى متابعة العروض المقبلة والاستفادة منها .

مقالات ذات صلة