فن : سيرين عبد النور تُطلّ مع مريم أوزيرلي وعفاف شعيب تنتقد خلع حلا شيحة للحجاب

أطلت الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ على متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو يجمعها مع النجمة التركية ​مريم أوزرلي​، خلال تواجدهما في إحدى المناسبات في العاصمة الفرنسية ​باريس، وعلقتً على الفيديو كاتبة: “أحلى مريم أوزرلي”.الجدير ذكره أن “عبد النور” تتلقى منذ فترة تعليقات إيجابية حول مسلسلها الجديد القصير “الديفا”، الذي يُعرَض على منصة شاهد الالكترونية. علماً أنها أطلقت عبره أغنيتها الجديدة بعنوان “أنا رجعت” وانتشرت بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقها عبر YouTube.

رأت الفنانة عفاف شعيب أن خلع الفنانة حلا شيحة للحجاب أمر غير مقبول. وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “تحيا الستات” مع الإعلامية راغدة شلهوب، الذي يعرض عبر قناة “النهار”. حيث تساءلت عن سبب ارتداء “شيحة” للحجاب، إن كان بنتيجة اقتناع أم أنها ارتدته فقط شكلياً أم إرضاءً لعريس جديد طلب منها ارتدائه؟ وقالت: عندما ترتدي الحجاب عليها أن تقتنع أنه فرض من الله أو لا ترتديه. وسألت الله أن يردها إليه رداً جميلاً، لافتة إلى أنه “عليها الالتزام في ملابسها خاصة أنها عرفت معنى الطاعة”.
وانتقدت “شعيب” تحوّل “حلا” السريع لنقيض ما كانت عليه، قائلة: “مينفعش تقلعي كده مرة واحدة”! وأكدت على أنها لم تقابلها أو تتحدث معها بهذا الموضوع.
وفيما أيّدت احترام الحرية الشخصية لكل إنسان، شددت على أنها مرتدية الحجاب عن قناعة، وأنها حتى لو دُفِعَت لها المليارات لن تخلعه. وقالت: “انطلقت شائعات في فترة ارتداء عدد كبير من الفنانات للحجاب بأنهن تقاضين أموالاً من أجل ارتدائه. لكن هذا غير صحيح، فهم يعطون المال للفنانة لتخلع الحجاب وليس لارتدائه.

مقالات ذات صلة