البلدية: تعاملنا مع مقهى «تعدّى» على 4000م2 من أملاك الدولة في جليب الشيوخ

أسفرت حملة تفتيشية لمنطقة جليب الشيوخ عن رصد مقهى مخالف يستغل ساحة استغلالا تجارياً تقدر بـ4000 متر مربع على أملاك الدولة دون وجه حق وتم التعامل معها الفور فضلا عن غلق 28 محلا إداريا بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية.
الحملة التي نفذت أمس الجمعة شهدت رفع 38 أمر غلق لمحلات مخالفة بعد تحرير مخالفات لها تضمنت فتح وإدارة محل قبل موافقة البلدية.
وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق مديرإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج بأن الحملة التى نفذها مفتشي إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ومفتشي إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق جاءت بعد رصد عدد كبير من المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية فضلا عن رصد الاسواق العشوائية والمقاهي المخالفة التى تستغل الساحات دون وجه حق بالمخالفة للوائح والأنظمة.
وأشار إلى مصادرة حمولة 4 لوريات من الخضروات والفواكة، فضلا عن لوري من الملابس المتسعملة، تم إتلافها إلى جانب مصادرة 224 كرسيا بلاستيكيا، و230 كرسيا حديديا، و64 طاولة بلاستيك، و8 طاولات حديد و50 شيشة وارسالهم لموقع حجز البلدية، لافتا إلى أنه تم رفع حمولة 5 دروب من الإطارات المستعملة.

مقالات ذات صلة