ليفربول يعلن غياب فابينيو حتى نهاية العام

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب لاعبه البرازيلي فابينيو عن الفريق حتى نهاية العام الجاري 2019 بعد الإصابة التي تعرض لها أمام نابولي الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان فابينيو اضطر لمغادرة ملعب “آنفيلد” بعد 18 دقيقة من تعادل فريقه مع نابولي بنتيجة (1-1) يوم الأربعاء الماضي، بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وأكد ليفربول عبر موقعه الرسمي مساء اليوم الجمعة أن الفحوصات الطبية التي أجراها فابينيو كشفت تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب عن الملاعب حتى العام الجديد.

وكشفت تقارير أن غياب فابينيو لن يقتصر على الشهر المقبل فقط، بل سيستمر إلى ثمانية أسابيع، ليعود إلى الملاعب خلال شهر فبراير لعام 2020، وفقا لـ”ليفربول إيكو”.

وسيبدأ لاعب موناكو الفرنس السابق برنامجًا تأهيليا مع الفريق الطبي في مدينة تدريبات ليفربول “ميلوود” بعد استعادة لياقته البدنية بشكل كامل تمهيدا للعودة إلى المشاركة.

وبالتالي سيفقد ليفربول خدمات صاحب الـ26 عاما خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي، بجانب مسابقة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال شهر ديسمبر المقبل.

يُذكر أن ليفربول، الذي يتصدر ترتيب بريميرليج وفي جعبته 37 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، يستعد حاليا لمواجهة برايتون غدا السبت بالأسبوع الـ14 للمسابقة

مقالات ذات صلة