العربي يتوج بلقب بطولة كأس الاتحاد_الكويتي لكرة السلة للسيدات

توج نادي العربي الرياضي بلقب بطولة كأس الاتحاد الكويتي لكرة السلة للسيدات للموسم (2021/2020) في نسخته الاولى بعد فوزه على نظيره القرين الرياضي بنتيجة (79/82) في المباراة النهائية للبطولة التي اقيمت مساء اليوم الجمعة في صالة الاتحاد.

وجاءت المباراة النهائية للبطولة التي شهدت مشاركة اربع فرق قوية وحماسية بين الجانبين بسبب التقارب الكبير في المستوى اذ لم تحسم نتيجتها الا في اللحظات الاخيرة للمباراة وبفارق 3 نقاط فقط فيما ذهب المركز الثاني لنادي القرين في حين احتل نادي الفتاة المركز الثالث.
وهنأ رئيس الاتحاد رشيد العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأول مشيدا بالمستوى الفني الجيد للاعبات من الجانبين في المباراة النهائية.
وقال العنزي ان بطولتي الدوري والكأس للفرق النسائية التي نظمها الاتحاد لاول مرة عرفت نجاحا كبيرا بفضل الجهود المضنية للجنة النسائية في الاتحاد ولاعبات ومسؤولي الاندية المحلية مشيدا بجهود الجميع التي اثمرت بخروج الموسم الرياضي لكرة السلة النسائية المحلية بصورة مميزة.
واكد ان الاتحاد سيسعى لزيادة عدد الاندية المشاركة في بطولاته للموسم المقبل لتوسيع قاعدة اللعبة في الكويت ما ينعكس ايجابا على المنتخب الكويتي للسيدات.
ومن جانبها اعربت لاعبة النادي العربي بشاير العلي في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادتها البالغة بتحقيقها وزميلاتها بالنادي هذه البطولة الكبيرة التي جاءت بعد جهد كبير من كل اعضاء الفريق مثمنة دعم الاتحاد الكويتي للعبة لكل الفرق النسائية وكذلك لمسؤولي النادي من اداريين ومدربين

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com