«الكهرباء» تمدد التسجيل في جائزة الابتكار والتميز حتى 12 ديسمبر

أرجأت وزارة الكهرباء والماء موعد إغلاق التسجيل في جائزة «الابتكار والتميز» أمام موظفيها حتى 12 ديسمبر المقبل، وذلك لإفساح المجال لمشاركة أكبر عدد من الموظفين .

وقالت مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المواطن بوزارة الكهرباء والماء المهندسة إقبال الطيار إن «الوزارة تولي هذه الجائزة اهتماما خاصاً لاعتبارها أحد بنود الاستراتيجية الجديدة التي أعلن عنها وزير النفط ووزير الكهرباء والماء الدكتور خالد الفاضل خلال حفل تدشين استراتيجية الوزارة الجديدة في 19 نوفمبر الماضي».

وأوضحت أنه «يحق لجميع الموظفين ممن لديهم القدرة على المشاركة في هذه الجائزة من خلال تقديم منتج أو خدمة جديدة قابلة للتطبيق تهدف إلى تطوير خدمات الوزارة في المجالات الهندسي والإداري وتكنولوجيا المعلومات، والتي من شأنها أن تقلص فترات الإنجاز المختلفة لكل المعاملات » مبينة أن «الجائزة تستقبل ايضا المشاركات الإدارية المعنية بتبسيط وتحسين إجراءات العمل وتطوير خدمات الوزارة ورفع كفاءة وإنتاجية الموظفين، وهي الآلية التي تعمل عليها الوزارة وتلقى الدعم من قيادتها بداية من الوزير الدكتور  خالد الفاضل ووكيل الوزارة المهندس محمد بوشهري». الراى

مقالات ذات صلة