سفارة الكويت تشارك في دعم مسني ومستشفيات هنغاريا

شاركت الكويت، اليوم الاحد في السوق الخيري الديبلوماسي السنوي في هنغاريا الذي يخصص ريعه بالكامل لدعم دور العجزة والمسنين والمستشفيات بالدولة.
وأكد سفير الكويت لدى هنغاريا سعد العسعوسي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة افتتاح السوق الخيري بحضور حرم الرئيس الهنغاري اندي ريانا حرص الكويت على المشاركة في السوق الخيري السنوي للتعبير عن معاني التكافل والتضامن وتوفير المساعدة والدعم للمحتاجين.
وأضاف العسعوسي ان هذا الحدث الانساني الذي يعقد سنويا بمشاركة أكثر من 50 سفارة وبعثة في بودابست يجسد مفاهيم المسؤولية الاجتماعية ويبث روح العمل الإنساني النبيل.
وأكد ان مشاركة سفارة الكويت في هذه التظاهرة الانسانية نابعة من التزام مبدئي لدى قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها قائد العمل الانساني سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بدعم كل الفعاليات والتظاهرات ذات الطابع الانساني في مختلف الدول.
من جهتها قالت حرم السفير منى العسعوسي ان الجناح الكويتي نال اعجاب الزوار حيث تم عرض منتجات متنوعة تعكس تراث الكويت وثقافتها، مؤكدة التزام الكويت قيادة وشعبا بدعم الاعمال الانسانية وهذا ما جبل عليه اهل الكويت.
وأضافت العسعوسي ان المشاركة الكويتية تعكس الجهود الخيرة التي تقوم بها الكويت ضمن سلسلة اعمال الخير التي تقوم بها في مختلف دول العالم.
يذكر ان الجناح الكويتي شمل مختلف المنتجات الكويتية لا سيما الملابس الشعبية والحلويات اضافة الى القهوة والتحف التذكارية.

مقالات ذات صلة