ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا و سيتي يفوز على أستون فيلا

حقق ريال مدريد انتصارا كبيراً على نظيره قادش، بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وافتتح كريم بنزيما أهداف اللقاء في الدقيقة 30 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وعزز ألفارو أدريوزولا النتيجة في الدقيقة 33 من زمن اللقاء، بعدما حول كرة عرضية من بنزيما، برأسية إلى داخل شباك حارس قادش.

وعاد بنزيما ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 40، بعدما حول كرة عرضية من كاسيميرو برأسية إلى شباك قادش.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 70 في صدارة جدول ترتيب الليجا بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد قادش عند النقطة 36 في المركز الثالث عشر.

عزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه أستون فيلا 2 / 1 ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة 32 من المسابقة.

وتقدم أستون فيلا بعد مرور 21 ثانية عن طريق جون ماكجين، ثم سجل فيليب فودين هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 22، فيما تكفل رودريجو هيرنانديز “رودري” بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 .

وشهدت المباراة تعرض جون ستونز مدافع مانشستر سيتي للطرد في الدقيقة 44، بعد تدخل قوي على رامسي لاعب أستون فيلا، فيما تعرض ماتي كاش لاعب أستون فيلا للمصير ذاته في الدقيقة بعد تدخل على فيل فودين لاعب سيتي في الدقيقة 57.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 77 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وباغت أستون فيلا ضيفه بهدف بعد مرور 21 ثانية، بعدما تلقى ماكجين تمريرة داخل منطقة الجزاء من المهاجم أولي واتكينز ليسدد الكرة في شباك الحارس البرازيلي إيديرسون.

مقالات ذات صلة