رونالدو يهدد يوفنتوس بالرحيل وهاري كين مطلوب في اليونايتد

أبدى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي رغبته بالعودة إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة إذا فشل فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا.
ويعيش رونالدو موسماً مضطرباً مع فريق السيدة العجوز بقيادة ماوريسيو ساري، فيما ادعى الصحفي الإسباني إدواردو إندا أن رونالدو هدد بالرحيل ما لم يفز بدوري الأبطال خلال هذا الموسم.

وعبر اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً عن غضبه الشديد إثر استبداله في المباراة الأخيرة ضد ميلان، حيث قام بالنظر إلى ماريسيو ساري بشكل يشبه الاستحقار وهو يشتم والدة مدربه
وقال إدواردو إندا خلال مشاركته في برنامج تشيرنجيتو الإسباني التلفزيوني : “كريستيانو رونالدو قد يغادر يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي إذا لم يفز بدوري الأبطال ، لقد أكد هذا الشيء بوضوح ”

استجابت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل طريف لخبر إقالة ماوريسيو بوتشيتينو من تدريب توتنهام، وخرجت على موقع التواصل الاجتماعي لتتحدث عن أن هذا ربما يكون الوقت المناسب بالنسبة للشياطين الحمر للانقضاض على هاري كين نجم هجوم السبيرس، وتقديم عرض رسمي من أجل ضمه ربما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي قبل قليل عن الإطاحة بالمدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو من منصبه كمدرب للفريق الأول عقب البداية الكارثية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة