«القوى العاملة»: فلاشات توضيحية لطريقة استخدام الخدمات الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة إن إطلاق الخدمات الإلكترونية الخاصة بسوق العمل عبر النظام الآلي الجديد من خلال خدمة «أسهل» أو من خلال النماذج الإلكترونية جاء تلبية لتوجه عمل الحكومة بميكنة جميع الإجراءات في ظل جائحة كورونا، لافتة الى تنفيذ ونشر فلاشات تعريفية توضح طريقة استخدام خدماتها الإلكترونية.

وفي هذا الصدد، صرحت المتحدث الرسمي للهيئة العامة للقوى العاملة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام أسيل المزيد إن «الهيئة ومنذ إطلاق الخدمات الإلكترونية الجديدة من تاريخ 12 يناير 2021 للتسهيل على أصحاب الأعمال والشركات العاملة في القطاع الخاص والعمالة الوطنية والعمالة الوافدة، ولضمان الاستفادة من هذة الخدمات نفذت مجموعة من الفلاشات التعريفية لتوضيح طريقة استخدام هذه الخدمات».

وأفادت إن «الهيئة مستمرة بتنفذ الفلاشات التعريفية لباقي الإجراءات الإلكترونية تدريجياً، وقد تم نشر الفلاشات التعريفية التي تم الإنتهاء منها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالهيئة وعلى الموقع الرسمي للهيئة العامة للقوى العاملة».

وأوضحت المزيد أن «هذه الفلاشات للتعريف بالخدمات التي يقدمها قطاع شؤون العمالة (خدمة اسهل وخدمة النماذج الإلكترونية ) وقطاع شؤون العاملة الوطنية ( إدارة صرف المزايا المالية وإدارة الإرشاد والتوظيف )»، مشيرة الى أن موقع الهيئة يقدم خدمة الاستفسارات للجمهور لجميع قطاعاتها حينما يتطلب ذلك.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com