السيتي يعاقب ذئاب ولفرهامبتون ويسجل الانتصار 21 توالياً ورونالدو “التاريخي” يقود يوفنتوس لإسقاط سبيزيا

واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية بالفوز على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة (4-1) ضمن منافسات الجولة 29 في المسابقة على ملعب الاتحاد.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 21 انتصار متتالي في كل البطولات ليعزز رقمه غير المسبوق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، ويقترب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي تقدم بهدف عكسي عن طريق لياندير ديندونكير في الدقيقة 15، لكن الضيوف تعادلوا في الدقيقة 61 عن طريق كونور كوادي.

ونجح مانشستر سيتي في تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 80 عن طريق مهاجمه البرازيلي جابريل جيسوس ليؤمن الفوز بصعوبة ويحصد النقاط الثلاثة، قبل أن يضيف رياض محرز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليعقبه جيسوس بهدف رابع ليختتم عقاب السيتي للذئاب على محاولة التعادل.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 65 نقطة في الصدارة منفرداً بفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه في المركز الثاني والذي لعب مباراة واحدة أقل من السماوي.

وتجمد رصيد ولفرهامبتون عند 34 نقطة في المركز 12 في جدول الترتيب بفارق نقطة واحدة عن ليدز يونايتد صاحب المركز الحادي عشر.

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس فريقه للفوز على ضيفه سبيزيا بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للدوري الإيطالي مساء اليوم الثلاثاء.

واختتم رونالدو ثلاثية فريقه بهدف متأخر، ليدون هدفه رقم 20 خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، ويصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 20 هدفا أو أكثر بالدوريات الخمس الكبرى في 12 موسما متتاليا.

وحسم يوفنتوس الفوز في الشوط الثاني حيث تقدم الاسباني الفارو موراتا بهدف في الدقيقة 62 ثم أضاف فيدريكو كييزا الهدف الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يسجل رونالدو قبل دقيقة واحدة من النهاية.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 49 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ميلان الوصيف وسبع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر فيما توقف رصيد سبيزيا عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

مقالات ذات صلة