الريال يضيق الخناق على أتلتيكو في الليجا ودورتموند يسحق كتيبة جروس برباعية في بوندسليجا

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب بلد الوليد مساء اليوم، السبت، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وإدرك ريال مدريد هدفه بعد 65 دقيقة من زمن اللقاء، بعدما حصل الفريق على كرة ثابتة ليحولها كروس عرضية عالية داخل منطقة الجزاء ليلعبها كاسيميرو برأسية داخل المباراة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة من 24 مباراة في وصافة ترتيب الليجا، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر من 23 لقاء، وأمام برشلونة ثالث الترتيب برصيد 46 نقطة من 22 مواجهة.

وتجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة من 24 مباراة ليظل في المركز 19 وقبل الأخير في الترتيب، بفارق الأهداف خلف أليتشي وإيبار صاحبا المركزين 18 و17 على الترتيب.

حقق بوروسيا دورتموند انتصارا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه شالكه برباعية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

ويدين دورتموند بفضل كبير في الفوز للنجم إيرلينج هالاند الذي سجل ثنائية ليقود الفريق إلى الانتصار الــ11 له هذا الموسم مقابل ثماني هزائم وثلاثة تعادلات.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شالكه بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس عند تسع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير.

وسجل هالاند هدفيه في الدقيقتين 45 و79 بينما جاء الهدفان الآخران للفريق في الدقيقتين 42 و60 وسجلهما جادون سانشو ورافاييل جوريرو.

مقالات ذات صلة