الكويت تحرز فضية «دبل تراب- فرق» في ختام «آسيوية الرماية» بقطر

حقق منتخب الكويت المكون من احمد العفاسي وسعد المطيري وجراح الشويعر، اليوم الاربعاء، المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الدبل التراب (فرق)، فيما جاء المنتخب الصيني اولا وعمان ثالثا.
وحصد المنتخب الكويتي المركز الثاني لمسابقة الدبل تراب لفرق الرجال في ختام منافسات البطولة التي استمرت 10 ايام برصيد 389 نقطة فيما سجلت الصين 418 نقطة.
واعرب مدير منتخبات الكويت لرماية الخرطوش محمد الديحاني لوكالة الانباء الكويتية عقب حفل التتويج عن سعادته بالانجاز الذي حققه ابطال الرماية الكويتيين في مختلف مسابقات البطولة التي استمرت 10 ايام بمشاركة ابطال الرماية في القارة الاسيوية وتميزت بمنافسات شديدة.
وقال الديحاني ان ابطال الرماية الكويتيين حققوا انجازات مميزة في هذه البطولة تسجل باسم الرياضة الكويتية، مشيرا الى تحقيق الرماة الابطال ثلاث بطاقات تأهيلية لاولمبياد طوكيو 2020.
واضاف ان ما حققه ابطال الرماية الكويتية يعد ثمرة التدريب المتواصل للرماة والاصرار الكبير على تحقيق مراكز متقدم معربا عن امله في استمرار التميز الذي ظهر عليه ابطال الرماية ليحصدوا المراكز الاولى في البطولات المقبلة.
واشاد بالجهود التي بذلها اتحاد الرماية الكويتي برئاسة المهندس دعيج العتيبي واعضاء مجلس الادارة والرماة الابطال المشاركين في البطولة الاسيوية وجميع الجهات الداعمة لرياضة الرماية التي تكللت بتحقيق الانجازات لرياضة الرماية الكويتية على المستوى القاري والعالمي.
وشارك في البطولة الاسيوية التي اقيمت تحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية القطرية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني على مجمع ميادين لوسيل الف رام ورامية يمثلون 32 دولة.

مقالات ذات صلة