فتاة «تيك توك» مصرية تحاول الانتحار وانتحار طبيب مصري ألقى نفسه في النيل

باشرت النيابة العامة المصرية التحقيق مع فتاة تيك توك تدعى جنات السيسي، بعد ضبطها ببث مقطع فيديو عن محاولة انتحارها داخل شقتها، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتبين من خلال التحريات أن الفتاة تعاني من حالة نفسية سيئة دفعتها لارتكاب الواقعة، وقررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه، وتم ترحليها إلى قسم الشرطة، وإنهاء اجراءات دفع الكفالة، وإخلاء سبيلها من ديوان القسم.

 اقراص مخدرة

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن الفتاة حاولت الانتحار بتناول عقاقير مخدرة، وأنه فور مشاهدة سائقها الخاص ببث مقطع الانتحار على «فيس بوك»، أسرع إليها وتوجه بها إلى مستشفى الدمرداش، وتمكن الأطباء من إنقاذها، وتحفظت القوات على مقطع فيديو يظهر تفاصيل الواقعة.

ورحجت التحريات، أن يكون سبب إقبال الفتاة على الانتحار هو مرورها بحالة نفسية سيئة، وتم إرسال مقطع الفيديو إلى الجهات المختصة لفحصه، ولاتزال التحقيقات مستمرة، وفقا لصحيفة الوطن المصرية.

أقدم طبيب مصري  على التخلص من حياته بالفقز فى مياه النيل من أعلى كوبرى طلخا بمحافظة الدقهلية، عقب إلقائه “بوكيه” ورد في المياه وقفز وراءه.

وكان اخطار قد ورد لمديرية أمن الدقهلية يفيد  بقيام شخص بالانتحار بالقاء نفسه فى مياه النيل من اعلى كوبرى طلخا.

وبانتقال ضباط المباحث و قوات الإنقاذ النهري الى مكان البلاغ تم انتشال الجثمان وتبين انه  طبيب بشري  يدعى أحمد م. ر.ح. 31 عاما ومقيم بقرية التمد التابعة لمركز السنبلاوين ويعمل طبيب رمد بمستشفى كفر صقر المركزي .

وبسؤال شهود العيان اكدوا ان المنتحر قام بإلقاء بوكيه ورد فى مياه النيل ثم قفز وراءهن وفقا لوسائل إعلام مصرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة

مقالات ذات صلة