ملاعب العالم اليوم : “مخاوف في ليفربول” لإصابة صلاح… عرض قطري لشراء نابولي

فيما يلي

أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صلح سترلينج وجوميز

أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن ثنائي الفريق رحيم سترلينج وجو جوميز جلسا مع بعضهما البعض وتصالحها.

وكان سترلينج قد استبعد من مباراة إنجلترا المقبلة بسبب مشادة واحتكاك مع جوميز على خلفية مواجهة اللاعبين في لقاء مانشستر سيتي وليفربول في البريميرليج.

الإصابة تعرقل صلاح”

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الإصابة منعت محمد صلاح نجم ليفربول من الالتحاق بمنتخب بلاده خلال مباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الشكوك تحوم حول مشاركة صلاح في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس عقب التوقف الدولي، لافتة إلا أن اللاعب متأثرًا بإصابة في الكاحل.

عرض قطري لشراء نابولي

قدمت عائلة “آل تميم” القطرية عرضاً لشراء نادي نابولي الإيطالي مقابل 560 مليون يورو.

وتدرس إدارة النادي الإيطالي بقيادة دي لورينتس رئيس نابولي العرض القطري لكنها لا تفضل البيع بهذا الثمن.

ذا صن

دفعة لليونايتد

اقترب مانشستر يونايتد من الحصول على دفعة هائلة بعد عودة الثنائي بول بوجبا وإريك بايلي من الإصابة.

الثنائي عاد للتدريبات وباتا قريبان جداً من المشاركة مع الفريق الأحمر بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

ميرور

إصابة صلاح

أبعدت إصابة الكاحل اللاعب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

المنتخب المصري لن يستعين بخدمات صلاح المتواجد الآن بمعسكره بسبب إصابة الكاحل التي لحقت بنجم ليفربول مؤخراً.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد يعارض

عارض مسؤولو نادي ريال مدريد، إقامة مباراة أتلتيكو مدريد ضد فياريال المقرر إقامتها يوم 6 ديسمبر المقبل في مدينة ميامي الأمريكية، وذلك في خطاب رسمي أرسله إلى الاتحاد الإسباني.

إدارة ريال مدريد أكدت في خطابها إلى الاتحاد الإسباني، أن رغبة الليجا في إقامة المباراة بالولايات المتحدة “يفتقر إلى الرؤية الصحيحة”، مما سيؤدي إلى تغييرات سلبية عدة في البطولة.

التواصل مع ميسي

أكد كليمو لينجليه مدافع نادي برشلونة أن تواصل اللاعبين الجدد على الفريق مع ليونيل ميسي، لا يكون سهلًا في البداية، وهو ما حدث معه بعد انتقاله من إشبيلية.

وقال مدافع برشلونة: “التواصل مع ميسي يأتي ببطء، الأمر لا يحدث سريعًا، هذا مع حدث معي بالفعل بعد انتقالي من إشبيلية، وهو ما يحدث أيضًا مع جريزمان”.

آس

تكريم رونالدينهو

تفكر إدارة نادي برشلونة في إقامة مباراة لتكريم البرازيلي رونالدينهو خلال الفترة المقبلة، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

إدارة برشلونة تريد إقامة مباراة بين “أصدقاء رونالدينهو” وأساطير نادي برشلونة، على أن تقام في شهر مارس المقبل من أجل تكريم النجم البرازيلي.

موندو ديبورتيفو

نيمار في برشلونة

لم ينس نيمار دا سيلفا فكرة عودة من جديد إلى برشلونة، حيث دائمًا ما يسافر إلى المدينة الإسبانية لقضاء عطلته، والتي كان آخرها هذا الأسبوع بعدما فعلها في سبتمبر الماضي.

نيمار تواجد مع عدد من لاعبي برشلونة، منهم مثلًا أرثر ميلو، كما تحدث مع بعضهم وقال لهم “أتمنى أن يتحقق حلمي بالعودة إلى الفريق في الموسم المقبل”.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللوسبورت

أزمة جديدة لبالوتيللي

يواجه ماريو بالوتيللي مهاجم فريق بريشيا الإيطالي ونجم إنترناسيونالي وإيه سي ميلان السابق أزمة جديدة، بعدما تم منعه من قيادة السيارات في الأراضي السويسرية، وستطبق عقوبته انطلاقًا من الحادي والثلاثين من ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن تمتد عقوبة بالوتيللي حتى الثلاثين من مارس عام 2020، وذلك بسبب حادث تسبب به اللاعب في الثلاثين من أكتوبر الماضي، كما سيتعين عليه دفع غرامة قدرها 100 فرنك.

توتو سبورت

دي ليخت يسير نحو القمة

قال إريك تن هاج المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي إنه يتابع ماتياس دي ليخت لاعبه السابق ومدافع فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي، كما أنه يتابع جميع اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادته.

وأضاف تن هاج أن ما يقدمه دي ليخت يمثل 60 أو 70% من قدراته، مشيرًا إلى أنه أحد أفضل المدافعين في أوروبا، وأنه سيواصل التطور ويصبح قريبًا أفضل مدافع في العالم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة فرساليكو

انتظم الكرواتي سيمي فرساليكو لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في تدريبات الروخي بلانكوس يوم الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة.

فرساليكو البالغ من العمر 27 عاما غاب عن الملاعب منذ منتصف شهر فبراير الماضي بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وأعلن النادي أنه سيتعين على اللاعب إنهاء شفائه أولًا بعد الخضوع لتدريبات منفردة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

فرانس فوتبول

بنزيما الأفضل

كشف استطلاع للرأي أجرته صحيفة فرانس فوتبول الثلاثاء أن كريم بنزيما هو المهاجم الأفضل في فرنسا، في ظل استبعاده من قائمة الديوك بالفترة الحالية.

ووفقا لاستطلاع الرأي، الذي شارك فيه أكثر من ألفين شخص، أكد 67% من المشاركين أن بنزيما هو أفضل مهاجم فرنسي.

بنزيما انضم إلى ريال مدريد عام 2009، وسجل 233 هدفا في 480 مباراة، ويتصدر حاليا ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد تسع أهداف في 11 لقاء.

الصحافة الألمانية

بيلد

لا عقوبة لرونالدو

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي عدم معاقبة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق رغم خروجه من الملعب غاضبا بسبب استبداله في مباراة ميلان بالدوري الإيطالي.

وكان رونالدو تم استبداله في الدقيقة الـ55 من المباراة، وغادر الملعب قبل إطلاق صافرة نهاية المباراة، التي فاز خلالها اليوفي بنتيجة (1-0).

كيكر

لوف: هانسي يستطيع

أثنى يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، على مساعده السابق هانسي فليك، الذي تولى تدريب فريق بايرن ميونيخ بعد إقالة نيكو كوفاتش.

وقال لوف: “هانسي يستطيع قيادة بايرن على المدى الطويل، أعرفه جيدا حيث عملت معه لمدة 8 سنوات ولديه خبرة كبيرة في مناطق مختلفة ويتمتع بكفاءة عظيمة”.

وحقق فليك بداية جيدة مع بايرن بالفوز (2-0) على أولمبياكوس اليوناني في دوري أبطال أوروبا والفوز برباعية نظيفة على بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني. يلا كورة

مقالات ذات صلة