«الكويتية»: رحلات يومية إلى باريس إبتداء من الشهر المقبل

إقبال الفرنسيين على السفر بطائراتنا بعد حصولنا على «خمس نجوم»

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء أنها بصدد تسيير رحلات يومية إلى باريس إبتداء من الشهر المقبل مؤكدة حرصها على المشاركة في المعارض الدولية الهادفة للترويج لخدمات الطيران.

أكد ذلك مسؤول التسويق في الخطوط الجوية الكويتية مناور المناور لوكالة الأنباء الكويتية على هامش فعاليات المعرض الدولي للسياحة وسوق السفر في باريس الذي انطلق اليوم بمشاركة كبرى شركات الطيران العالمية.

وقال المناور أن «المشاركة في حدث كبير مثل هذا المعرض يأتي في سياق سياستنا للترويج عن الخدمات التي نقدمها للركاب».

واعرب المناور عن الإعتزاز لوجود الخطوط الجوية الكويتية في مصاف الشركات العالمية مشيرا إلى تقديم كل ما هو جديد للجمهور “من خلال العروض والوجهات الجديدة التي ستطرحها الشركة في المعرض.

من جهته أعرب المدير التجاري لمكتب الخطوط الجوية في باريس أنور شيخ في تصريح مماثل عن الإعتزاز لوجود جناح الخطوط الكويتية في معرض عالمي بجوار كبرى شركات الطيران الدولية بالقول أن ذلك يؤكد مكانة الكويت وريادتها في هذا المجال.

واضاف شيخ أن الإسطول الجديد للخطوط الجوية الكويتية ساهم بفتح مسارات جديدة لاسيما مع وجود إقبال على السفر على متن طائراتها من كل انحاء العالم.

ولفت إلى إقبال الفرنسيين على السفر بطائرات الخطوط الجوية الكويتية لاسيما بعد حصولها على تقدير خمس نجوم للعام 2019 من منظمة «ابيكس» لتصنيف شركات الطيران العالمية.

من جانبه أكد سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان لـ«كونا» أن وجود جناح الخطوط الجوية الكويتية في المعرض سينعكس بشكل إيجابي على الكويت وسيعزز مكانتها على الساحة العالمية.

وقال السليمان ان الجناح يعرض للزوار خبرة الشركة في مجال الطيران ونشاطها وتوسعها والتعريف عن ما تقدمه من خدمات سياحية جديدة.

واضاف أن ثمة محادثات مع سلطات الطيران المدني الفرنسي لزيادة نسبة الطاقة الإستيعابية للمسافرين لاسيما أن الشركة ستبدأ الشهر المقبل بتسيير رحلات يومية الى باريس.

واضاف السليمان أن الخطوط الجوية الكويتية تشهد زيادة ملحوظة في عدد إقبال الركاب الفرنسيين مؤكدا أن المسافرين الفرنسيين يشيدون دائما بتقدم الشركة وارتفاع جودة الخدمات المقدمة على متنها.

وتستمر فعاليات المعرض حتى الرابع من الشهر الحالي وسط توقعات بأن يستقطب حوالي 30 ألف زائر.

ويقدم المعرض الذي يهتم بكل مناحي السفر لاسيما السياحة الترفيهية ندوات ومحاضرات وورش عمل تهدف إلى تطوير الأفكار الترفيهية الإبداعية.

مقالات ذات صلة