رياضة : سحر ميسي يُعيد برشلونة لصدارة الليغا بخماسية في بلد الوليد- (فيديو)

قاد البرغوث ليونيل ميسي فريقه برشلونة لاكتساح ضيفه بلد الوليد بخمسة أهداف مقابل هدف، في سهرة الثلاثاء التي جمعتهما على ملعب “كامب نو” لحساب الجولة الحادية عشرة للدوري الإسباني، ليستعيد البلوغرانا الصدارة مرة أخرى، بالوصول للنقطة 22 بفارق نقطتين عن غرناطة وأتلتيكو مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث، فيما تجمد رصيد الفريق الخاسر عند 14 نقطة وفي المركز الثامن.

احتاج حامل لقب الليغا في آخر عامين دقيقتين فقط لاستكشاف مرمى حامي عرين الضيوف خوردي ماسيب، بهجمة منظمة انتهت بعرضية من الجهة اليسرى، تعامل معها الدفاع برعونة، ليجدها قلب الدفاع الفرنسي كليمون لينغليه داخل منطقة الجزاء، ليُطلق تصويبة بقدمه اليسرى كادت تمزق شباك الحارس، ليضع البرسا في المقدمة بعد أقل من 150 ثانية من إطلاق صافرة البداية.

وعلى عكس أحداث سير المباراة، تمكن بلد الوليد الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات، من إدراك هدف التعديل، إثر ركلة حرة غير مباشرة أرسلت من الجهة اليمنى، لترتد بالخطأ من يد الحارس تير شتيغن، ويتابعها كيكو أوليفاس بلمسة واحدة في الشباك، وسط دهشة وذهول مشجعي الكاتالان.

وبعد 15 دقيقة من عودة الفريق الضيف، ظهر ميسي في الأضواء بتمريرة عبقرية من فوق رؤوس المدافعين للمنطلق كالسهم من الخلف إلى الأمام آرتورو فيدال، الذي قابل الكرة بتسديدة على يسار الحارس المغلوب على أمره، قبل أن يأتي الدور على ليو ليوقع بنفسه على ثالث أهداف البرسا، عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها في المكان المستحيل على حارس المرمى.

وواصل ميسي إبداعه وسحره في الشوط الثاني، بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع لكتيبة المدرب إرنستو فالفيردي، بتمريرة من البديل الكرواتي إيفان راكيتيتش استقبلها هداف برشلونة التاريخي بأريحية داخل مربع العمليات، وفي الأخير أطلق تصويبة لا تصد ولا ترد في الشباك.

وفي نفس الدقيقة، أهدى نجم المباراة الأول شريكه في الخط الأمامي لويس سواريز تمريرة حريرية على إثرها انفرد بالحارس وجها لوجه، ليختم مهرجان الأهداف برصاصة الرحمة الخامسة، بعدها أهدر فيدال رأسية سهلة على خط منطقة الست ياردات، وأيضا ليو سدد من داخل المنطقة بمحاذاة القائم الأيمن، لينتهي اللقاء بخماسية في ليلة الملك ميسي مقابل هدف يتيم لبلد الوليد.

beIN SPORTS

@beINSPORTS_MENA

هدف ⚽️

على طريقة الكبار، لينغليه يسجل أول أهدافه هذا الموسم!

برشلونة 1 بلد الوليد 0

Embedded video

مقالات ذات صلة