سفير الكويت في السعودية يدعو القطاع الخاص للمشاركة بفاعلية في رؤيتي البلدين

دعا سفير الكويت لدى السعودية الشيخ علي الخالد، اليوم الثلاثاء، القطاع الخاص الكويتي والسعودي إلى المشاركة بفاعلية أكبر في رؤيتي البلدين الطموحتين (رؤية الكويت 2035) و(رؤية السعودية 2030).
وقالت سفارة الكويت لدى الرياض في بيان صحافي تلقته وكالة الانباء الكويتية إن ذلك جاء خلال استقبال رئيس مجلس ادارة غرفة (الرياض) السعودي عجلان العجلان للسفير الشيخ علي الخالد.
ونقلت السفارة عن السفير الخالد قوله خلال اللقاء إن الرؤيتين تحملان برامج وخططا طموحة تسعى لوضع البلدين الشقيقين في مصاف الدول المتقدمة بالمساعي الحثيثة والجهود الكبيرة التي تبذل من أجل تحقيق الرؤيتين على أكمل وجه.
وشدد على أن تعاون القطاعين الخاص والحكومي في تنفيذ خطط الرؤيتين يقوي اقتصاد البلدين ويعطي القطاع الخاص قوة ومتانة بما يدعم المشاريع المجدولة في الرؤيتين ويرفع من كفاءتها ويخلق مجالات وفرصا كبيرة للشباب الذين يعتبرون عصب هذه الرؤى وقوة استثمارية استراتيجية لأوطاننا.
وأشارت السفارة إلى أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون المشترك بين قطاعي الأعمال في البلدين وبما يواكب العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين.
ويأتي هذا اللقاء في وقت انطلقت اليوم اعمال منتدى (مبادرة مستقبل الاستثمار 2019) اول (دافوس الصحراء) في الرياض والتي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة السعودي بحضور مجموعة من رؤساء الدول وصناع القرار.

مقالات ذات صلة