ما حقيقة ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود ؟

قال الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، إنه لا يعرف شيئًا عما يتردد عن ارتباط ابنته بالداعية الإسلامي معز مسعود، لأنه ببساطة لا يوجد شيء رسمي لكي يفصح عنه “بسمع واقرأ تلك الأخبار زيي زيكم بالظبط”.

وأضاف شيحة في تصريحات لصحيفة الوطن، أن الارتباط والزواج حق لها وليس به شيء غريب، مشيرًا إلى أن معز مسعود أو غيره لم يطلب يدها بشكل رسمي.

وتصدرت الفنانة حلا شيحة والداعية الإسلامي معز مسعود محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما عاطفيًا منذ فترة قريبة، التي لم يجر تأكيدها أو نفيها من قبل الطرفين.

وكانت الفنانة هنا شيحة، رفضت التعليق على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن ارتباط شقيقتها الفنانة “حلا”، بالداعية الإسلامي معز مسعود.

وقالت “هنا” “أنا مش بتكلم عن حلا.. ماليش علاقة.. اسألوا حلا”، رافضة التعليق على حقيقة الأمر سواء بالنفي أو بالإيجاب.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية بشأن ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود، حيث نشأت بينهما قصة حب خلال الشهور الماضية، وكان يرافقها في تصوير أعمالها الفنية.

يُذكر أن آخر أعمال حلا شيحة كانت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “خيانة عهد”، من بطولة النجمة يسرا، وجومانة مراد، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، وهنادي مهني، وخالد سرحان، وسلوى عثمان وآخرين، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة