الخراز: «الخريف للعطور» و«الساعات» ارتديا وشاح العالمية

أشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، سعد الخراز، بالمستوى الذي ظهرا عليه معرضا «الخريف للعطور» و«الساعات»، مشيراً إلى أنهما من أقدم وأكبر المعارض وأكثرهما جماهيرية في الكويت والخليج ومنطقة الشرق الأوسط، وأنهما يرتديان وشاح العالمية.
وأشاد الخراز خلال افتتاح فعاليات المعرضين، بالمؤسسات الراعية والمشاركة، وبالقائمين على التنظيم، لافتاً إلى أن المعرضين يعدان من أهم الفعاليات والتظاهرات التي تشهدها البلاد والمنطقة في قطاعي العطور والساعات، التي تقام على أرض المعارض الدولية بمشرف منذ أكثر من 3 عقود.
من ناحيتها، قالت المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات، باسمة الدهيم، إن المعرضين استقطبا 600 جهة عارضة، لافتة إلى تغطية كل الحجوزات المخصصة بنسبة 100 في المئة من حجم مساحة هذين المعرضين، فوق مساحة 40 الف متر مربع في الصالات 4 و5 و6 و7 و8، وB7.
وكشفت عن تخصيص القاعة الفندقية متكاملة الأغراض (7)، لبوتيكات ومشاهير التواصل الاجتماعي، بحيث تجاوز إجمالي مساحة قاعات العرض 40 ألف متر مربع مع المرافق الخارجية.
وأضافت أن المعرض يشهد تسابقاً واسعاً من قبل الشركات الكبرى على رعايته، والمشاركة فيه بعيد النجاح الباهر الذي فاق التوقعات في دوراته السابقة، ولما وفره من أجواء تسوق مميزة.
وكشفت عن مشاركة دول خليجية ومنها البحرين والسعودية والإمارات وسلطنة عمان، إلى جانب دول عربية وأجنبية أخرى في الفعاليات.
من جهتها، قالت مديرة معرض «الخريف للعطور»، مروة القناعي، إن 60 جهة تقوم برعاية فعاليات المعرض، إذ تقدمت للرعاية البلاتينية مؤسسة سراي للعطور، وشركة امل الكويت العالمية، في حين حظيت بقية الشركات بالرعاية الذهبية،ما يؤكد الأهمية التي بات يمثلها المعرض، سواء للشركات الراعية والمشاركة او لجمهوره الذي تجاوز عدده الموسم الماضي 90 ألف زائر.
أما مديرة معرض الساعات، دلال الرشدان، فقالت إن عروض الساعات تقام في صالة رقم 7B، مضيفة أن هناك أكثر من 25 شركة كبرى تمثل مجموعة من الوكلاء المتخصصين في قطاع الساعات لأشهر وأرقى الماركات العالمية والحصرية.
ونوهت بأن هذه الشركات تطرح تشكيلة من الساعات ذات الماركات العالمية والسويسرية المميزة، ومنها المرصعة بالماس والذهب أو الأحجار الكريمة، وبأسعار تنافسية تناسب الجميع ولمختلف الأذواق ولكلا الجنسين وتحت سقف واحد، لافتة إلى توفير كفالة وخدمة ما بعد البيع لعملاء الشركات المتميزين المتميزين وأصحاب الذوق الرفيع.

مقالات ذات صلة