زيدان مدرب ريال مدريد يرد على خبر إقالته

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، أمس الاثنين، امتعاضه من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة، عشية المباراة أمام غلطة سراي التركي في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحافي في إسطنبول “ينسى عالم كرة القدم ما قمت به في الماضي، هذه هي الحياة وبالنسبة لي الأمر متعلق بالحاضر، فالماضي هو الماضي”.

وتابع الدولي الفرنسي السابق “لن أقول لكم أنني لا أنزعج مما يقولونه، فأنا أنزعج ولكن لا يمكنني أن أمنع الناس من التعبير عن آرائها”.

وبخصوص المباراة أمام الفريق التركي قال زيدان إنها مباراة كبيرة في ملعب كبير ونعرف وضعنا.

ويدخل النادي الملكي المباراة في إسطنبول وهو بأمس الحاجة إلى الفوز بعد أن حصد نقطة يتيمة من مباراتين أدت إلى احتلاله ذيل ترتيب المجموعة.

وبعد الخسارة المفاجئة السبت في الدوري المحلي أمام ريال مايوركا الصاعد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، عاد الضغط ليلاحق زيدان الذي قاد ريال مدريد إلى ثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال بين 2016 و2018 خلال الفترة الأولى له في العاصمة الإسبانية.

وفيما يتعلق بالتقارير الصحافية الإسبانية التي أشارت إلى أن إدارة النادي الملكي قد تقيل زيدان من منصبه في حال فشل في العودة بالفوز من إسطنبول، قال إنه يعرف بالأمر، مضيفا ” أريد أن أبقى هنا إلى الأبد لكن الوضع قد يتغير”.

وأكد أنه غير متفاجئ من الضغط الذي يتعرض له، معتبرا أن “الأمر هكذا دائما لقد أمضيت 18 عاما هنا وحصل لي الأمر ذاته كلاعب”.

مقالات ذات صلة