مظهارات جميلات بيروت : نادين الراسي تُحرق الإطارات وتصرخ “أنا جعت وعليي ديون”

ناشطون يهاجمون نادين نجيم: "ما تربّحينا جميلة"

انضمّت الممثلة نادين الراسي إلى المحتجين في ساحة رياض الصلح للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية ورفضاً لفرض المزيد من الضرائب على المواطنين.

وانتشر فيديو لنادين الراسي من ساحة رياض الصلح وبدت فيها حاملة إطاراً بيدها قبل أن تقوم بإشعاله.

وصرخت نادين الراسي قائلة: “أنا جعت وعليي ديون”.

شاهدوا الفيديو هنا:

تسبب فيديو للممثلة اللبنانية نادين نجيم التي شاركت في الإنتفاضة الشعبية في لبنان يوم أمس بهجوم عليها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد إستاء بعض اللبنانيين من ظهورها في فيديو من ساحة الإعتصام وهي تقول “4 مليون نسمة، بيكتبوا عنّا التعليقات وبيقولوا نحنا عايشين بغير عالم. بيتفلسفوا عليي تاركة اولادي، جيت من النقاش لوصلت لهون ساعتين ع الطريق تحت الدواليب ضحّيت وجيت. وينكن انتو؟”.

وسرعان ما انطلقت موجة من الهجوم على نادين نسيب نجيم وغرّد أحدهم “تاني مرة يا نادين بس بدك تنزلي وتتظاهري ما تربّحي الفقير جميلة بالأمليّة. وهيدا الصريخ والعييط خليه للتمثيليات، ساحة الثورة مش موقع تصوير”.

فردّت نادين نجيم “طالما فيه متل امثالكم بهل بلد تفكيرهم سطحي ما بعمرنا رح نعيش بسلام اليوم تأكدت انه الجهل مصيبة ومرض متفشي بالبلد”.

بالمقابل، دافع آخرون عن نادين نجيم ما دفعها لشكرهم بالقول “مع الأسف اولاد بلدي يراشقوني بحجارة لو شو ما عملت، عنجد شي بيجرح… بشكر محبّتكم ومحبة كلّ الوطن العربي”.

جَ ـيّجَ ??@jij20nnn

شرفت لبنان ف مجالها التمثيل وما اكتفت نزلت ف الشارع مع الشعب وغيرها جالس ف بيته يتفلسف ويشكك ف وطنيتها اول شي سوو مثلها قدموا شي لوطنكم كنتوا لبنانيين او لا قدمو شي لأوطانكم اما جالسين ف بيوتكم وتتفلسفون على خلق الله لا هنا كلوا تبن وانطموا . ??❤️
@nadinenjeim

فيديو مُضمّن

مقالات ذات صلة