ليفربول بطلا للدوري الإنجليزي … صلاح :نعم، شعور جيد، عايز أشكر كل مشجعينا

حسم ليفربول لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد خسارة مانشستر سيتي أمام مستضيفه تشيلسي 1-2، ضمن الجولة 31 من المسابقة، والتي جرت على ملعب استاد ستامفورد بريدج.
وتجمد رصيد سيتي عند 63 نقطة، ووسع الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر، إلى 23 نقطة، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 54 نقطة، ويحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري.
وسجل هدفي تشيلسي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 36، وويليان بورخيس دا سيلفا من ضربة جزاء في الدقيقة 78، وأحرز هدف سيتي لاعبه كيفين دي بروين في الدقيقة 55، وشهدت المباراة طرد لاعب سيتي،  فرناندينهو لويس روزا في الدقيقة 77.
وتوج ليفربول بلقبه التاسع عشر في تاريخه، والأول منذ 30 عاما و58 يوما، ليقلص الفارق إلى لقب واحد فقط بينه وبين مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” صاحب الرقم في عدد مرات الفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويليهما أرسنال في المرتبة الثالثة برصيد 13 لقبا.علق اللاعب المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الجمعة، على تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “نعم، شعور جيد، عايز أشكر كل مشجعينا إللي بيشاهدونا من جميع أنحاء العالم، أنتم السبب في تحقيق التتويج، ونأمل في الاستمرار في إسعادكم بالطريقة التي تستحقوها”.

وأضاف: “عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده..”.

وتوج ليفربول باللقب 19 في تاريخه، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي (2-)، في الجولة 31 للبريميرليغ.

Volume 0%

وأهدى تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي رسميا لليفربول، وذلك بعد تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 مساء أمسالخميس، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول يحتاج إلى نقطتين فقط من أجل حسم اللقب الإنجليزي، وبعد تعثر مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضمن الريدز لقب البريمير ليغ الغائب عنهم منذ 30 عاما.

ويستضيف مانشستر سيتي ليفربول يوم 2 يوليو المقبل ضمن لقاءات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة