جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية : المخزون الغذائي كبير والمبيعات مرتفعة

طمأن رئيس لجنة المشتريات في جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية سالم مزيد الجلاوي
أهالي منطقتي مبارك الكبير والقرين بوجود كل السلع والمواد الغذائية والتموينية بشكل كافي في جميع الأسواق المركزية وأفرع الجمعية في جميع أنحاء منطقتي مبارك الكبير والقرين السكنية .

وقال الجلاوي ان ادارة مجلس ادارة
جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية حرص على توفير خدمات أفرع التموين و الغاز و اعمال الصيانة لجميع انواعها وذلك تسهيلا على الأهالي وتوفيرا لمثل هذه الخدمات بشكل سهل وميسر .

وأشار الجلاوي الى ان نسبة المبيعات ارتفعت خلال الاشهر الثلاثة الاخيره بشكل لافت اذا ما قورنت المبيعات مع العام السابق وبنفس الفتره الزمنية مما يشير الى ارتفاع نسبة الارباح السنوية التي ستوزع على المساهمين وفق القوانين المعمول بها والصادرة من وزارة الشؤون الاجتماعية .

‏جانحة كورونا
ومن جانبه قال نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية ابراهيم الكندري ان مجلس إدارة جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية بدأ منذ بداية أزمة جانحة فيروس كورونا المستجد بالعمل على توفير كل السلع والمواد الغذائية امام المستهلكين بشكل دائم ومستمر .

وأضاف وكما حرص مجلس الإدارة على التفاعل مع كل القرارات واللوائح والتعليمات الصادرة سواء كانت من وزارة الشؤون الاجتماعية او اتحاد الجمعيات التعاونية التزاما بالنظم واللوائح المعمول بها .

وبين الكندري أن مواعيد عمل الاسواق سيكون على فترتين صباحية تبدأ من الساعة ٩ صباحا وحتى الساعة ٣مساءً أما الفترةً
‏المسائية فستبدأ من الساعه ٨ مساء وحتى الساعة ٢ صباحا من كل يوم في حين ستكون اوقات افرع التموين خلال الفترة الصباحية من الساعة ٩ صباحا وحتى الساعه ٢مساءً اما الفترة المسائية فستبدأ من الساعه ٨ مساءً وحتى الساعة ١٢صباحاً .

فحص شامل
ومن جانبه قال رئيس اللجنه المالية والأداريه المهندس مشاري سالم العازمي ان مجلس ادارة جمعية مبارك الكبير والقرين التعاونية قام بحملة تنظيف وتعقيم لجميع الأسواق المركزية و الأفرع التابعة للجمعية مع استمرار النظافة المستمره وذلك حفاظا على صحة وسلامة الجميع .

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com