فئران تتسبب بوفاة خادمتين في دبي

تسببت فئران أكلت خرطوم موقد غاز، في انفجار مطبخ ملحق بفيلا بمنطقة المزهر في دبي، ما أودى بخادمتين، إحداهما توفيت متأثرة بحروق أصيبت بها بعد اشتعال النيران، والأخرى بسبب سقوط أحد الجدران عليها من قوة الانفجار.

وقال اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي لـ«البيان»: إن تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي بلاغ عند الـ7 صباحاً بوقوع انفجار في مطبخ ملحق بفيلا في دبي بمنطقة المزهر، وعلى الفور انتقلت الفرق المختصة إلى موقع البلاغ، وتبين أن الانفجار جاء بعد محاولة الخادمة إشعال موقد الغاز في الصباح الباكر لإعداد الطعام.

وأضاف المنصوري: تبين وفاة خادمة أخرى نتيجة سقوط جدار الملحق عليها من شدة الانفجار، فيما تم نقل الخادمة المصابة بالإسعاف إلى مستشفى راشد بعد أن تعرضت لحروق متوسطة إلا أنها فارقت الحياة فور وصولها إلى المستشفى، مشيراً إلى أن تقرير خبراء الحرائق أكد أن الانفجار سببه قرض الفئران للخرطوم الموصل إلى أسطوانة الغاز ما أدى إلى تسرب الغاز طيلة الليل وانفجار المطبخ بالكامل.

وأضاف اللواء المنصوري إنه تم تسليم موقع الحادث إلى خبراء الحرائق ومسرح الجريمة لمعرفة تفاصيل ما حدث، خاصة أن أهل البيت كانوا نياماً واستيقظوا على صوت الانفجار، داعياً إلى توخي الحذر في التعامل مع أدوات الطبخ وخاصة موقد الغاز والتأكد من التوصيلات وإغلاق المحابس ليلاً.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com