محافظ العاصمة يشرف على حجر أكثر من 1000 عامل في شرق والمرقاب

اشرف محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، على إجراءات الفحص الطبي والحجر الصحي لأكثر من 1000 عامل من العمالة الآسيوية القاطنة في 4 عمارات سكنية 3 منها في منطقة شرق وعمارة واحدة في منطقة المرقاب، وذلك تفعيلا للإجراءات الوقائية والاحترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقد أسفرت نتائج هذه الإجراءات عن تطبيق الحجر الصحي على العمالة التي تم فحصها، بحضور كل من وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون الصحة العامة الدكتورة بثينة المضف ورئيس مكتب المدن الصحية الدكتورة آمال اليحيى، بالإضافة إلى قائد مخفر منطقة شرق العقيد جبري الجبري.

وحرص الخالد على المتابعة المباشرة والآنية لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها رجال الأمن في وزارة الداخلية، ومسؤولو قطاع الصحة الوقائية في وزارة الصحة في مواقع العمارات المختلفة، كما تم التعامل مع الحالات تبعا للبروتوكولات الطبية المعمول بها، حيث سيتم تطبيق الحجر الصحي عليهم، بالإضافة إلى عزل المبنى الذي كانوا يسكنون فيه.

وناشد «كافة الأخوة المواطنين والمقيمين بضرورة التحلي بروح التعاون والمساعدة والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية في مواجهة الفيروس والحرص على التباعد الاجتماعي حفاظا على حياتهم وضمانا لسلامتهم الصحية».

وعبر عن شكره وتقديره للعاملين في الصفوف الأمامية من الأطباء ورجال الأمن والذين يعملون على مدار الساعة معرضين أنفسهم للخطر في سبيل إعلاء قيم الإنسانية والتكاتف، مثمنا «تفانيهم في العمل وبذلهم لقصارى جهودهم وطاقاتهم لحماية وخدمة المجتمع الكويتي بكل فئاته وتوفير بيئة صحية آمنة لكافة أفراد المجتمع».

وأثنى الخالد على رجال الأمن في وزارتي الداخلية والدفاع، والحرس الوطني لجهوزيتهم التامة والتزامهم المميز.الراى

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com