توقعات الطقس : رياح مثيرة للغبار مع فرصة لهطول أمطار رعدية

توقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي أن تسجل حالة الطقس خلال الايام المقبلة نشاطا في الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار مع فرصة لأمطار رعدية متفرقة.
وقال القراوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن الطقس بشكل عام ربيعي معتدل يميل للحرارة نهارا ومعتدل ليلا تكون درجات الحرارة فيه حول معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام.
وأضاف القراوي أنه من المنتظر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة في وقت لاحق من مساء يوم غد الجمعة وصباح بعد غد السبت يصاحبها سقوط للأمطار تكون رعدية أحيانا مع نشاط في الرياح الجنوبية الشرقية المثيرة للغبار.
وذكر أن الطقس نهار اليوم مائل للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و30 كيلو مترا في الساعة وتظهر بعض السحب المتفرقة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج الذي يرتفع ما بين 1 و4 أقدام.
وأوضح أن الطقس ليلا يكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 8 و28 كيلو مترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 15 و17 درجة مئوية وحالة البحر خفيف الى معتدل الموج وارتفاعه بين 1 و3 أقدام.
وتوقع أن يكون الطقس نهار غد الجمعة مائلا للحرارة والرياح متقلبة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلو مترا في الساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية وحالة البحر خفيف إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 2 و5 أقدام.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com