البلدية: إغلاق 28 مقهى و129 محلاً بمحافظة الجهراء في مارس الماضي

اعلن مدير فرع بلدية محافظة الجهراء ثامر المطيري، اليوم الخميس، إغلاق 28 مقهى و129 محلا في محافظة الجهراء خلال شهر مارس الماضي لمخالفتها الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وقال المطيري في بيان صحافي إن الأجهزة الرقابية وجهت ووضعت 276 انذارا وملصقا لمحلات بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة ولوائح البلدية وتم تحرير 194 محضر مخالفة إضافة الى غلق 14 قاعة أفراح.

على صعيد متصل ذكر مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الفروانية ناصر الرشيدي أن الجولات الميدانية التي نفذتها النوبات بمراقبة المحلات والإعلانات على المحلات بجميع مناطق محافظة الفروانية أسفرت عن الكشف على 120 محلا وتحرير 3 مخالفات وغلق 60 محلا منها 5 محلات وقت الحظر الجزئي.

وأكد الرشيدي حرص البلدية على تنفيذ جولات ميدانية بجميع مناطق المحافظة للتأكد من التزام المحلات المستثناة من الغلق بقرارات وتعاميم البلدية الصادرة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء ووزارة الصحة باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية تجنبا لانتشار فيروس كورونا.

من ناحيته قال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفة إن الجولة الميدانية التي نفذتها الإدارة بمناطق المحافظة أسفرت عن توجيه 56 تنبيها وتحرير 11 مخالفة متنوعة ورفع 7 سيارات مهملة وسكراب فضلا عن غسل وتعقيم 4300 حاوية.

وأضاف القريفة أن مراقبة إشغالات الطرق حررت 13 مخالفة بائع متجول إلى جانب تحرير 4 مخالفات اشغالات طرق داعيا المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر (الواتس أب) 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com