ميسي يعلن موافقة جميع لاعبي برشلونة على خصم 70 في المئة من رواتبهم

كشف كابتن نادي برشلونة، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حقيقة الأنباء التي انتشرت حول تخفيض رواتب نجوم النادي الكتالوني بنسبة 70 في المئة بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا، في بيان رسمي أصدره ونشره عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الشهير «إنستغرام» قبل قليل.
اختيارات المحررين
وكتب ميسي في البيان: «الكثير تمت كتابته في الساعات الأخيرة في شأن رواتب نجوم الفريق في الحالة الصعبة التي يمر بها الجميع»، مضيفاً «لطالما وقف نجوم هذا النادي خلفه ليحققوا له كل شيء، ووافقنا على خصم 70 في المئة من رواتبنا حتى نتأكد من حصول بقية العاملين على 100 في المئة منها».
وتابع أنه «هناك من حاول وضع العين علينا للمزيد من الضغط ولكن لتوضيح الأمور، تأخر القرار كان لنجد صيغة يستطيع النادي من خلالها الاستفادة بشكل كامل في تلك الأوقات، ونشكر الجميع على المجهود الذي يتم تقديمه في تلك الأوقات الصعبة وكل من ينتظر في منزله دون ملل، وقريباً الجميع سيخرج من تلك الأزمة، فلتحيا برشلونة ولتحيا كتالونيا».
من جهته، نشر برشلونة نفسه بياناً أكد من خلاله القرار وكتب: «المجلس الإدارة وأعضاء الفرق الرياضية ومعظم أعضاء فريق السلة اتفقوا على تقليل الرواتب في الفترة المقبلة بظل أزمة تفشي فيروس كورونا».
وأضاف: «في حالة الفريق الأول لكرة القدم فسيتم تقليل الرواتب بنسبة تزيد عن 70 في المئة، وستضمن تلك المساهمة الإضافية من الفريق والإدارة لجميع العاملين الحصول على رواتبهم بنسبة 100 في المئة».
وشكر النادي كل من شاركوا في هذا الاتفاق من أجل مواجهة الظروف الاستثنائية التي يمر بها حالياً

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com