ليفربول يودع دوري الأبطال بخسارته أمام أتلتيكو مدريد

ودع ليفربول حامل اللقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما سجل ضيفه أتلتيكو مدريد ثلاثة أهداف في الوقت الإضافي ليحقق فوزا مفاجئا 2/3 في أنفيلد ويتفوق 2/4 في النتيجة الإجمالية.

وبعد تأخره 2/0 في أنفيلد، هز البديل ماركوس يورينتي الشباك مرتين في الوقت الإضافي وأضاف ألفارو موراتا هدفا في اللحظات الأخيرة ليضع فريق المدرب دييغو سيميوني حدا لسجل ليفربول الخالي من الهزيمة في 25 مباراة بملعبه في البطولة الأوروبية.

وافتتح ليفربول، الذي خسر 1/0 في الذهاب، التسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عندما انطلق أليكس أوكسليد-تشامبرلين في الناحية اليمنى وأرسل تمريرة عرضية إلى جورجينيو فينالدم الذي حولها بضربة رأس في الشباك.

وبعد الاستراحة واصل ليفربول تهديد مرمى الحارس يان أوبلاك لكن الفريق الإسباني نجا وكاد أن يحقق المفاجأة في الدقيقة الأخيرة عندما هز ساؤول نيغويز الشباك لكن الحكم أشار إلى وجود تسلل.

وضاعف ليفربول من تقدمه بعد أربع دقائق من بداية الوقت الإضافي إذ رد القائم ضربة رأس من روبرتو فيرمينيو لتعود الكرة إلى اللاعب البرازيلي ليضعها في المرمى.

لكن كل شيء انقلب على عقب لفريق المدرب يورغن كلوب بعد تمريرة سيئة من الحارس أدريان إلى جواو فيلكس مهاجم أتلتيكو ليمررها إلى
زميله يوريني الذي عاقب حارس ليفربول بتسديدة رائعة.

وأضاف يوريني هدفا ثانيا بتسديدة مماثلة بعد هجمة مرتدة رائعة من موراتا لتنتهي آمال ليفربول في الدفاع عن لقبه، واختتم موراتا الأهداف في اللحظات الأخيرة بعد هجمة مرتدة أخرى.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com