الكويت تستضيف 30 دولة في الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية

برعاية الهيئة العامة للرياضة يستضيف نادي الرياضات البحرية مسابقات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية لموسم عام 2020 الجاري بمشاركة 60 لاعب يمثلون 30 دولة خلال شهر فبراير القادم .

وقد صرح رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية الكويتي محمد الزنكي أن نادي الرياضات البحرية يستضيف مسابقات الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية لموسم عام 2020 وبمشاركة 30 دولة من مختلف دول العالم مما يعد محفلاً رياضياً عالمياً ستسعد الكويت لإستقباله بعدما تسلمت الراية الخاصة بالمسابقات في ختام البطولة السابقة والتي أقيمت بمدينة الشارقة في عام 2019 .

كما نوه الزنكي على ان نادي الرياضات البحرية الكويتي سيشرف على هذه البطولة التي تستضيفها دولة الكويت للمرة الاولى وهو ما يساهم في دعم علاقتها مع منظمات الرياضات الدولية ويقوي سبل التقارب مع الدولة المشاركة في هذه البطولة.

وذكر الزنكي إن بطولة العالم للدراجات المائية لموسم عام 2020
ستشهد ستة جولات متتاليه تكون محطتها الأولى في الكويت وتستمر جولاتها التاليه من بلد لآخر أما اختتام هذه البطولة فسيكون في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال إن هذا الحدث العالمي ينتظره عشاق هذه اللعبة بشغف متمنياً أن يظهر بصورة تليق بسمعة الكويت ومكانتها الرياضية وهو ما سيؤدي إلى الارتقاء بالرياضة البحرية على الصعيد المحلي والدولي.

ودعا الزنكي مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص والشركات للمساهمة في دعم هذا المحفل العالمي من بطولة العالم للدراجات المائية لموسم عام 2020 المزمع إقامتها في فبراير حتى نحقق الشراكة المجتمعية بما يليق بسمعة الكويت ومكانتها بين دول العالم خاصة ان هذا الحدث الرياضي يقام بمشاركة 60 لاعب من 30 دولة عربية وأجنبية .

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com