رئيس مجلس الوزراء اطمأن على الحجاج الكويتيين: دور بارز لبعثة الحج

أجرى رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، اتصالا هاتفيا، اليوم الجمعة، مع وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج الكويتية بالديار المقدسة في مكة المكرمة المهندس فريد أسد عمادي نقل خلاله تحيات سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد.

واطمأن سموه خلال الاتصال على الحجاج وأحوالهم وما وفرته لهم بعثة الحج الكويتية من الإمكانات لتيسير مناسك الحج داعيا المولى عز وجل أن يتقبل طاعتهم وصالح أعمالهم.

وأشاد بالجهود العظيمة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع لتسهيل مناسك الحج والرعاية الكريمة لحجاج بيت الله الحرام خاصة في هذه الظروف الصحية الاستثنائية وتطبيق الإجراءات الوقائية للعناية بضيوف الرحمن.

وأعرب سموه عن تقديره لبعثة الحج الكويتية وكافة الجهات الحكومية المشاركة بها لدورها البارز في تذليل العقبات أمام الحجاج الكويتيين وتحقيق الرعاية الكاملة لتأدية المناسك بكل سهولة ويسر.

من ناحيته، أكد رئيس بعثة الحج فريد عمادي أن جهود فرق ولجان البعثة لم تذهب هباء منثوراً وإنما آتت أكلها، وتمثل ذلك بنجاح يوم التروية والنفرة من عرفات إلى مزدلفة، داعياً الله عز وجل أن يتقبل من الحجاج طاعتهم وصالح أعمالهم وأن يعودوا إلى أرض الوطن سالمين غانمين بإذن الله.

وأشاد عمادي بالجهود التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين للحجيج الذين وفدوا من مختلف بقاع الأرض والديار الإسلامية كي يؤدوا هذا الركن العظيم، فقد وفرت المملكة العربية السعودية كل امكاناتها وطاقات أبنائها لخدمة ضيوف الرحمن فجزاهم الله عنا خيراً.

وعبر عن تقديره وثنائه لجميع أعضاء بعثة الحج الكويتية من فرق ولجان ممثلة بوزارات وهيئات الدولة لدورها المتميز في تذليل العقبات أمام الحجاج من دولة الكويت كي يؤدوا المناسك بكل يسر وسهولة وطمأنينة.
https://www.alraimedia.com/article/1597767/محليات/أخبار-محلية/الخالد-اطمأن-على-الحجاج-الكويتييندور-بارز-لبعثة-الحج

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com