24 لاعبا بقائمة الازرق لمواجهة الأردن

في التصفيات الآسيوية

اعلن مدير منتخب الكويت الاول لكرة القدم فهد عوض ان مدرب المنتخب ثامر عناد اختار 24 لاعبا لقائمة (الازرق) التي ستواجه منتخب الاردن في 10 اكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وقال عوض في بيان صحفي صحفي صادر عن الاتحاد اليوم الاحد ان المنتخب سيبدأ غدا الاثنين تحضيراته للمباراة بإجراء اولى تدريباته على ملعب نادي الكويت قبل ان تتوجه بعثة المنتخب الى العاصمة عمان الخميس المقبل استعدادا لخوض هذه المباراة المهمة.

واشار الى ان القائمة تضم كلا من اللاعبين سليمان عبدالغفور وحميد القلاف وحسين كنكوني لحراسة المرمى اضافة الى اللاعبين فهد الهاجري وفهد حمود وحمد حربي ومساعد طراد وعامر معتوق وضاري سعيد ومحمد فريح ومشاري غنام وبدر المطوع وفهد الانصاري واحمد الظفيري.

وذكر ان القائمة تضم ايضا اللاعبين رضا هاني وسلطان العنزي وشريدة الشريدة وعبدالله البريكي وفيصل زايد ومبارك الفنيني وعمر الحبيتر وفيصل عجب وحسين الموسوي ويوسف ناصر.

ويلعب منتخب الكويت في هذه التصفيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات الاردن واستراليا ونيبال والصين تايبيه.

مقالات ذات صلة