اختتام فعاليات الملتقى الاعلامي الثالث للنادي الدولي للاعلام الرياضي

اختتمت امس فعاليات الملتقى الاعلامي الثالث للنادي الدولي للاعلام الرياضي والذي عقد في مدينة الحمامات التونسية على مدى ثلاثة ايام بمشاركة 96 اعلامياً مثلوا عدد من الدول الاعضاء وبحضور الرئيس الؤسس للنادي البحريني محمد قاسم والرئيس التنفيذي للنادي التونسي عدنان بن مراد ونائب الرئيس المصري احمد شوبير والامين العام الفلسطيني حسين عليان والامين المالي الاردني صالح الراشد.
وقام عدد من الاكاديميين والمختصين في الشأن الاعلامي بالقاء المحاضرات على المشاركين للمساهمة في تطوير العمل الاعلامي على كافة الاصعدة .
واعلن الامين العام للنادي حسين عليان ان مايو المقبل سيشهد انتخابات ارل كونغرس للنادي بعد المجلس التاسييسي الحالي ، مشيراً الى انه يحق لاي عضو منتسب للنادي الترشح لخوض انتخابات المجلس الجديد مؤكدا انه انظم الى عضوية النادي ستة الاف من الزملا ء والزميلات يمثلوم 42 دولة من القارات الخمس.
ورحب عليان في التعاون مع جميع الجهات الاعلامية في من شأنه خدمة الرياضة والاعلام الرياضي وان النادي لن يكون بديلاً عن مؤسسات او اشخاص وليس منافساً لاي جهة وولكن يقدم يد العون ودعم الاعلاميين وتسهيل مهامهم من خلال توفير الملتقيات الاعلامية التي تساهم بالارتقاء باالاعلام الرياضي ودعمهم من خلال منحهم بعض الميزات منها خصومات على تذاكر عدد من شركات الطيران والفنادق حول العالم.

مقالات ذات صلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com